آميفيز” تتعاون مع Bitsight لتعزيز إدارة المخاطر السيبرانية في الشرق الأوسط

“آميفيز” تتعاون مع Bitsight لتعزيز إدارة المخاطر السيبرانية في الشرق الأوسط

كتبت هدي العيسوي
دبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 يونيو 2024: أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط لحلول الأمن السيبراني، عن شراكتها مع شركة Bitsight، الشركة الرائدة في إدارة المخاطر السيبرانية. يمثل هذا التعاون خطوة هامة إلى الأمام في تعزيز قدرات الأمن السيبراني في جميع أنحاء المنطقة وتسهيل جهود توسع أعمال شركة Bitsight في الشرق الأوسط.

ستعمل الشراكة بين “آميفيز”وBitsight على تعزيز مشهد الأمن السيبراني في الشرق الأوسط من خلال تقديم أحدث الحلول المصممة لمعالجة التهديدات السيبرانية المتطورة التي تواجه المؤسسات الإقليمية. ومع التزام الشركتين بتحسين الوعي بالأمن السيبراني والمرونة، فإنهما على استعداد لتمهيد الطريق لبيئة رقمية أكثر أمانًا وأمانًا في المنطقة.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، صرح “إلياس محمد”، مدير العمليات لدى شركة “آميفيز”:: “إن قرارنا بضم Bitsight يوضح التزامنا تجاه تطور مشهد الأمن السيبراني في الشرق الأوسط. وبينما تتصارع المؤسسات مع التهديدات السيبرانية المتطورة بشكل متزايد، فإن الشراكة بين هذين الرائدين في الصناعة تؤكد على تقديم قيمة معززة من خلال تزويد المؤسسات بالأدوات والرؤى اللازمة لإدارة المخاطر السيبرانية بشكل فعال وحماية أصولها الرقمية في مشهد التهديدات المتطور باستمرار”.

تمكن حلول Bitsight من تقييم وإدارة تعرض المؤسسات للمخاطر السيبرانية بشكل استباقي وتزويدها بمعلومات استخباراتية قابلة للتنفيذ لتحسين استثماراتها الأمنية، وتبسيط عمليات إدارة مخاطر البائعين، وتعزيز المرونة السيبرانية. ومن خلال التركيز على المراقبة المستمرة والرؤى المستندة إلى البيانات، تعمل Bitsight على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات مستنيرة والبقاء في صدارة الحماية من التهديدات السيبرانية الناشئة.

لقد كان الشرق الأوسط في كثير من الأحيان هدفا جذابا للهجمات السيبرانية، وستعمل هذه الشراكة على تمكين الشركات من معالجة نقاط الضعف وحماية أصولها الرقمية بشكل استباقي. ومن خلال الجمع بين فهم “آميفيز”العميق لديناميكيات السوق الإقليمية مع تكنولوجيا Bitsight المتطورة والخبرة العالمية، ستوفر الشراكة الجيل التالي من حلول الأمن السيبراني المصممة خصيصًا للتحديات والمتطلبات الفريدة لمؤسسات الشرق الأوسط.

صرح “زافيير أرتيجوبييلي”، نائب الرئيس الأول لمبيعات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة Bitsight: “نحن فخورون بالشراكة مع “آميفيز لتقديم مستوى اَخر في إدارة المخاطر السيبرانية في منطقة الشرق الأوسط. ستعمل جهودنا المشتركة على تزويد المؤسسات بالأدوات المهمة والمعلومات الاستخباراتية اللازمة للتنقل. والتخفيف من تعقيدات التهديدات السيبرانية الحديثة، وتعزيز أمنها ومرونتها بشكل عام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى