سارة إبراهيم: «التجاري وفا» حريص على المشاركة في فعاليات الشمول المالي للشباب

سارة إبراهيم: «التجاري وفا» حريص على المشاركة في فعاليات الشمول المالي للشباب

كتبت صافي علي

شارك التجاري وفا بنك إيجيبت في فعاليات الشمول المالي للشباب، التي نظمها البنك المركزي المصري، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، يوم الخميس 10 أغسطس، بمركزي شباب المعادي والمعادي الجديدة بالقاهرة.

وتهدف الفعاليات إلى رفع الوعي المالي للشباب، وتعريفهم بأهمية الشمول المالي، وكيفية الاستفادة من الخدمات المالية المتاحة لهم.

وتناولت الفعاليات عددًا من الموضوعات، منها:

  •  مفهوم الشمول المالي
  •  أهمية الشمول المالي
  •  الخدمات المالية المتاحة للشباب
  •  كيفية الادخار
  • كيفية الاستثمار
  •  كيفية إدارة المخاطر المالية

وشارك في الفعاليات عدد من المتخصصين في مجال الشمول المالي، وقدم الحضور العديد من الأسئلة والاستفسارات، التي تم الإجابة عليها بشكل مفصل.

وأشاد المشاركون في الفعاليات بأهمية هذه الفعاليات، وأعربوا عن شكرهم للبنك المركزي المصري ووزارة الشباب والرياضة على تنظيم هذه الفعاليات، التي ساهمت في رفع الوعي المالي لديهم.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار الجهود التي يبذلها التجاري وفا بنك إيجيبت لتعزيز الشمول المالي في مصر، ودعم الشباب في الحصول على الخدمات المالية التي يحتاجونها، بهدف تنمية المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

 

وتعليقًا على هذه الفعاليات، قالت سارة إبراهيم رئيس قطاع الشمول المالي والحوكمة والشئون المؤسسية بـ التجاري وفا بنك إيجيبت: “نحن حريصون على المشاركة في فعاليات الشمول المالي للشباب، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع البنك المركزي المصري، وذلك بهدف رفع الوعي المالي للشباب، وتعريفهم بأهمية الشمول المالي، وكيفية الاستفادة من الخدمات المالية المتاحة لهم.”

وأضافت إبراهيم: “نحن نؤمن بأن الشمول المالي هو أحد العوامل الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة، ونحن ملتزمون بدعم الشباب في الحصول على الخدمات المالية التي يحتاجونها، وذلك من أجل تنمية المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.”

 

وختمت رئيس قطاع الشمول المالي والحوكمة والشئون المؤسسية بـ التجاري وفا بنك إيجيبت: “نشكر البنك المركزي المصري ووزارة الشباب والرياضة على تنظيم هذه الفعاليات، ونتطلع إلى المشاركة في المزيد من الفعاليات التي تدعم الشمول المالي في مصر.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى