مجلس أمناء أكتوبر الجديدة يطلق دروة البرمجة والذكاء الاصطناعي علوم الحاسب والشبكات.. اليوم

مجلس أمناء أكتوبر الجديدة يطلق دروة البرمجة والذكاء الاصطناعي علوم الحاسب والشبكات.. اليوم

أعلنت لجنة السكان بمجلس الأمناء برئاسة خالد راضي، بالتعاون مع أكاديمية «تيدلاموند»، موعد انطلاق الدورات التدريبية في البرمجة والذكاء الاصطناعي، المقدمة كمنحة مجانية لطلاب المرحلة الإعدادية.

وتبدأ الدورات اعتباراً من اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024 حتى الخميس 27 يونيو2024 فى مقر الأكاديمية فى المنطقة الصناعية الأولى، أمام مطابع الأهرام.

دروة مجانية في علوم الحاسب والشبكات لـ«طلاب الإعدادية»

كما أعلنت لجنة السكان بمجلس الأمناء برئاسة الأستاذ خالد راضي، بالتعاون مع أكاديمية «تيدلاموند»، موعد انطلاق الدورات التدريبية في الحاسب الآلى والشبكات icdl، المقدمة كمنحة مجانية لطلاب المرحلة الإعدادية.

وتبدأ الدورات اعتباراً من اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024 حتى الخميس 27 يونيو2024 فى مقر الأكاديمية فى المنطقة الصناعية الأولى، أمام مطابع الأهرام، وفقا لقائمة الأسماء المواعيد المرفقة.

توفير وسيلة نقل لـ«الطلاب» المشتركين في الدورات التدريبية

ووفرت لجنة النقل والمواصلات بمجلس الأمناء برئاسة الدكتور محمد عبدالمنعم، وسيلة «باص» لنقل الطلاب المشتركين في الدورات التدريبية بـ«أكاديمية تيدلاموند» ذهاباً وإياباً، بناءً على طلب لجنة السكان برئاسة  خالد راضي، وبتوجيهات من طارق الجيوشي رئيس المجلس.

وبحسب لجنتا النقل والسكان، فإن «مواصلات مصر» ستقدم الخدمة مقابل مبلغ 10 جنيهات عن كل رحلة لمن يركب في ذلك، تسهيلاً على أولياء الأمور والطلاب المشتركين في الدورات.

وأوضحت اللجنتان، أن مواصلات مصر التابعة إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستوفر رحلتين يومياً طوال فترة الدورات التدريبية وفقاً للآتي:-

الرحلة الأولى 8 صباحاً

الرحلة الثانية 11 صباحاً

خط سير الباص

وينطلق  الباص من منطقة زهراء أكتوبر الجديدة بقطاع ج إلى قطاع ب ثم إلى قطاع د ومنه إلى قطاع أ وختاماً بـ«ربوة أكتوبر» ثم التوجه إلى مقر «أكاديمية تيدلاموند».

وتعهدت لجنة السكان برئاسة  خالد راضي بمتابعة عملية نقل الطلاب ذهاباً وإياباً من المدينة إلى مقر «أكاديمية تيدلاموند»، وتوفير أحد المشرفين لمتابعة عملية النقل حرصاً منها على سلامة وأمن المتدربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى