محمد بدر العزالي: أهالينا سر نجاح أطول مائدة إفطار في أكتوبر

قال المستشار محمد بدر العزالي المنسق العام لجمعية البر والتقوى المصرية ، إن نجاح أطول مائدة إفطار في أكتوبر نتيجة تكاتف الجهود من الجميع.

أهالى زهراء أكتوبر الجديدة

وأضاف إن أهلينا في أكتوبر هم كلمة السر في النجاح ، فقد شهدنا روح من التعاون غير مسبوق لذلك هم الأبطال الحقيقيون .

جنود جمعية البر والتقوى فرع أكتوبر

وأشار العزالي أن فرع الجمعية في أكتوبر ضمن الجنود المجهولين ، فقد قاموا بعمل عظيم على مدار أسابيع لكي يخرج هذا اليوم بالشكل الجميل الذي شاهدناه.

ووجه الشكر لأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعلى رأسهم ناصر مصطفى مدير فرع أكتوبر ، ولجنة الافطار الجماعي «المستشار محمد القطامي ، زينب عبادة وهادي العمدة صاحب الفكرة من سنوات ، ومروة نبيل ، وياسمين بشير ، والدكتور أشرف عتمان» لدورهم الجبار ، ذلك بالإضافة إلى لجنة الاستقبال ومنها علاء موسى، والدور الكبير للجنة المتطوعين برئاسة الدكتور أحمد عبد الرحمن .

أحمد الصالحي: القادم أفضل

ووعد الحاج أحمد الصالحي ، أن تكون مائدة إفطار رمضان المقبل الأفضل في كل شيء بعد ثقة اهالينا ونزولهم بهذا الشكل غير المتوقع.

ودعاء جميع أهالي زهراء أكتوبر الجديدة الي التكاتف والظهور بشكل أفضل فيما هو آتي.

رعاة ومنظمون

وأكد أن الإفطار الجماعي جاء برعاية جمعية البر والتقوى والنائب عمرو القطامي وعدد من رجال الأعمال الذين كان لهم دور بارز في نجاح التجربة ، وعلى رأسهم الحاج احمد الصالحي وأولاد أبو دومة وأولاد المنشاوي.

شباب حي الزهور

وأكد أن شباب حي الزهور ، كانوا مفاجأة للجميع ، نشاط وحيوية وتنظيم غير مسبوق، والدعم الكبير من «كريم وإيناس» دينمو العمل العام.

انتظروا العام القادم

وقال العزالي إن هناك بعض السلبيات التي رصدناها وتم الوقوف على أسبابها وسيتم تلاشيها في الأعوام القادمة ، فحدث العام الحالى كان بداية انطلاق القطار وانا اثق في جميع العاملين بالعمل العام أنهم قادرون على استمرار التجربة وخروجها بشكل أفضل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى