عيار 21 تراجع إلى هذا الرقم.. أسعار الذهب عند أقل سعر تسوية في أسبوع

سجلت أسعار الذهب أقل سعر تسوية في أسبوع لكنها أغلقت فوق مستويات 2000 دولار وسط ارتفاع الدولار وزيادة احتمالات رفع الفائدة الشهر المقبل.

العقود الآجلة للذهب

و تراجعت أسعار الذهب عند التسوية في العقود الآجلة للذهب بنحو 1.1% أو 22.6 دولار إلى 2003.8 دولار للأونصة وهو أقل سعر تسوية للعقد الأكثر نشاطاً منذ 3 أبريل نيسان، بعدما هبطت دون مستويات ألفين دولار خلال الجلسة.

أسعار الذهب

وكانت أسعار الذهب سجلت المكاسب الأسبوعية السادسة على التوالي الأسبوع الماضي.

أسعار الذهب في عيد الفصح

لكنها تراجعت لثالث جلسة على التوالي يوم الإثنين مع هدوء التعاملات بمناسبة عطلة عيد الفصح في معظم الأسواق الأوروبية.

 

كما أن تقرير الوظائف الأميركية في الأسبوع الماضي أظهر إضافة الاقتصاد 236 ألف وظيفة بما يتجاوز توقعات المحللين.

أسعار الذهب الآن عيار 24

استقر سعر الذهب عيار 24 اليوم الاثنين بدون المصنعية على 2475 جنيها.

أسعار الذهب الآن عيار 21

استقر سعر الذهب اليوم عيار 21 اليوم الاثنين بدون المصنعية على 2165 جنيها.

أسعار الذهب الآن عيار 18

سعر الذهب، الذهب، عيار 21، أسعار الذهب

استقر سعر الذهب اليوم عيار 18 بدون المصنعية على 1855 جنيها.

أسعار الجنيه الذهب الآن

واستقر سعر الجنيه الذهب اليوم الاثنين بدون مصنعية على 17320 جنيها.

سعر الذهب الآن عيار 21 بالمصنعية

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم الاثنين في محال الصاغة قيمة تتراوح بين 2225 و2275 جنيهًا.

سعر الذهب الآن عيار 18 اليوم بالمصنعية

سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم الاثنين في محال الصاغة قيمة تتراوح بين 1935 و2045 جنيهًا.

استقر سعر الذهب اليوم الإثنين، 10 إبريل 2023، في أسواق الصاغة المصرية بأول أيام العمل، وعلى الرغم من التراجع العالمي الذي سجله المعدن النفيس، إلا أن جرام الذهب في مصر استقر على آخر سعر سجله خلال تعاملات السبت

أسعار الذهب في تداولات هذا الأسبوع

بدأ سعر الذهب تداولات هذا الأسبوع على تراجع قوي، حيث يترقب المستثمرون حزمة من البيانات الاقتصادية التي من المتوقع أن تتحكم في حركة الأسواق خلال الأسابيع القليلة القادمة، ومن شأنها أيضًا أن تؤثر في قرار الفيدرالي القادم بشأن أسعار الفائدة.

أسعار الذهب اليوم في البورصة العالمية

تراجع سعر الذهب اليوم في البورصة العالمية، أول أيام العمل في البورصة العالمية، حيث سجلت أوقية الذهب بالمعاملات الفورية 1989.18 دولار بنسبة تراجع 0.91% فيما تراجعت أوقية الذهب في العقود الآجلة 2004.00 دولار بنسبة تراجع 1.10%.

أسعار الذهب في مصر

استقر سعر الذهب في مصر لعدة أيام متواصلة بدأت من تعاملات الجمعة 7 إبريل، ليرتفع اليوم 5 جنيهات بمنتصف تعاملات الإثنين 10 إبريل، من ثم عاود الاستقرار مرة أخرى من جديد حتى نهاية التعاملات الآن.

أسعار الذهب عالميا

وعلى الصعيد العالمي انخفض سعر الذهب الأيام السابقة حتى ختم سعر في نهاية التعاملات الآن نحو 2001 دولار للأونصة.

أسعار الذهب والدولار

وعن مخاوف تأثير تغيرات سعر الدولار على أسعار المعدن الأصفر، وحتى الآن لم يطرأ أي تغيير رسمي على الإثنين، بل استقر كل منهما سواء بأسواق الصاغة المحلية فيما يخص أسعار الذهب، أو استقرار سعر الدولار في البنك المركزي والبنوك المصرية.

أسعار الذهب في أسبوع

بدأ سعر الذهب تداولات هذا الأسبوع على تراجع قوي، حيث يترقب المستثمرون حزمة من البيانات الاقتصادية التي من المتوقع أن تتحكم في حركة الأسواق خلال الأسابيع القليلة القادمة، ومن شأنها أيضًا أن تؤثر في قرار الفيدرالي القادم بشأن أسعار الفائدة.

أسعار الذهب في البورصة العالمية

تراجع سعر الذهب اليوم في البورصة العالمية، أول أيام العمل في البورصة العالمية، حيث سجلت أوقية الذهب بالمعاملات الفورية 1989.18 دولار بنسبة تراجع 0.91% فيما تراجعت أوقية الذهب في العقود الآجلة 2004.00 دولار بنسبة تراجع 1.10%.

و افتتح جرام الذهب عيار 21 التعاملات يوم الإثنين الماضي عند مستوى 2175 جنيهًا، وارتفع إلى مستوى 2220 جنيهًا، واختتم التعاملات مساء أمس السبت متراجعًا إلى مستوى 2165 جنيهًا .

 

بينما ارتفعت الأوقية بالبورصة العالمية بقيمة 38 دولارًا، حيث افتتحت تعاملات الأسبوع عند مستوى 1970 دولارًا، وارتفعت لمستوى 2030 دولارًا، واختتمت التعاملات مساء الجمعة الماضية عند مستوى 2008 دولارات.

و جرام الذهب عيار 24 سجل 2475 جنيهًا، وسجل جرام الذهب عيار 18 نحو 1855 جنيهًا، وسجل جرام الذهب عيار 14 نحو 1444 جنيهًا، بينما سجل الجنيه الذهب نحو 17320 جنيه.

كما أن أسعار الذهب تراجعت بقيمة 5 جنيهات خلال تعاملات أمس السبت، حيث افتتح جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 2170 جنيهًا، واختتم التعاملات عند مستوى 2165 جنيهًا، وذلك تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية.

و طرح الشهادات البنكية لم يكن العامل المؤثر في تراجع أسعار الذهب، كما يدعي البعض، لكن أسعار الذهب تعرضت لحركة تصحيح، بعد ارتفاعات كاذبة، لا أصل لها.

كما أن أسعار الذهب بالأسواق العالمية تشهد حالة من الضبابية وعدم اليقين، مع تعرض الذهب لضغوط متباينة، من بينها مصير أسعار الفائدة، وحالة الاضطرابات التي تعرض لها القطاع المصرفي العالمي، والبيانات الاقتصادية السلبية بالاسواق الامريكية.

 

بجانب الإعلان المفاجئ لبعض دول أوبك+ الأسبوع الماضي، بخفض إنتاجها من النفط وهو ما أثار مخاوف المستثمرين بشأن تأثيره على معدلات التضخم.

وتوقعات، ارتفاع أسعار الذهب بالأسواق العالمية والمحلية مع حالة عدم اليقين، والتي تدفع المستثمرين للتحوط بالذهب باعتباره الملاذ الآمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى