أمانة العلاقات الحكومية لـ مستقبل وطن تكثف جهودها في الجيزة

أمانة العلاقات الحكومية لـ«مستقبل وطن» تكثف جهودها في الجيزة

عقدت أمانة شئون العلاقات الحكومية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، اجتماعًا تنظيميًا استعرضت خلاله خطة عملها خلال المرحلة المقبلة التي تستهدف في الأساس تكثيف التواجد بالشارع بين المواطنين وتوفير سبل الدعم لهم في كافة المجالات.

وقال اللواء دكتور حاتم حسين، أمين شئون العلامه الحكومية، إن الاجتماع الذي شارك به الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب وأمناء العلاقات الحكومية بمراكز وأقسام المحافظة، تم خلاله التأكيد على أهداف الحزب والتوعية الدائمة لأعضاؤه فى مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن الحزب دائم التواجد في الشارع المصرى محافظًا على الحوار المجتمعى والحراك السياسي وبين طيات طبقات المجتمع لبث روح الإنتماء والتكاتف بين جموع المصريين خلق قيادتهم السياسية.

أشار “حسين”، إلى أنه تم وضع تصور عام لخطة عمل الأمانة خلال المرحلة المقبلة وذلك بعد التعرف على رؤى ومقترحات أعضاء هيئة المكتب، موضحًا أنه سيتم تكثيف الاجتماعات خلال المرحلة المقبلة وما ستشهده من حراك سياسى وفاعليات لأمانة شئون العلاقات الحكومية بالجيزة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى