أية نبيل عبدالله تُضفي بريقاً جديداً على “خان الذهب”

أية نبيل عبدالله تُضفي بريقاً جديداً على “خان الذهب”

كتبت هدي العيسوي
أحدثت الممثلة والكاتبة الشابة أية نبيل عبدالله ضجة كبيرة بانضمامها إلى فريق عمل الجزء الثاني من المسلسل العراقي الشهير “خان الذهب”، والذي حقق نجاحاً باهراً في جزئه الأول.

تأتي مشاركة أية نبيل عبدالله في هذا العمل بعد أن أثبتت موهبتها في مسلسلها الأخير “أحلام من ورق”، حيث قدمت أداءً استثنائياً نال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

ولم تكشف أية نبيل عبدالله عن تفاصيل دورها الجديد في “خان الذهب”، إلا أنها وعدت الجمهور بتقديم شخصية مثيرة للاهتمام ومختلفة عما قدمته من قبل.

من المتوقع أن يضيف انضمام أية إلى العمل لمسة جديدة ومميزة، خاصة وأن الجزء الثاني من المسلسل يتناول تطورات مثيرة في حياة الشخصيات التي أحبها الجمهور في الجزء الأول.

نبذة عن مسلسل “خان الذهب”:

“خان الذهب” هو مسلسل درامي عراقي عُرض لأول مرة في عام 2023 وحقق نجاحاً كبيراً، مما دفع صناع العمل إلى تقديم جزء ثانٍ منه. تدور أحداث المسلسل حول عائلتين تجاريتين كبيرتين والصراعات التي تنشأ بينهما، بالإضافة إلى العديد من القصص الفرعية المشوقة.

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض الجزء الثاني من “خان الذهب” ليشاهد كيف ستضيف أية نبيل عبدالله لمسة سحرها الخاص إلى هذا العمل الدرامي المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى