«إيكو نيوز» ترصد الخدمات المصرفية المجانية للبنوك المصرية في عيد الفلاح

احتفالاً بعيد الفلاح ، أطلقت البنوك المصرية باقات مميزة من الخدمات المصرفية المجانية .

وترصد بوابة إيكو نيوز ، أبرز العروض التي تم الإعلان عنها بمناسبة عيد الفلاح.

البنك الزراعي المصري يطلق باقة مميزة من الخدمات المصرفية

أعلن البنك الزراعي المصري ، عن باقة مميزة من الخدمات المصرفية والمزايا الإضافية لكل عملائنا الحاليين والجدد، تأكيداً على تقديرنا للفلاح المصري ودوره في تحقيق التنمية.

وقال البنك الزراعي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك في عيد الفلاح ” لكل فلاحين مصر ولكل إيد بتزرع وتحصد الخير في كل شبر في مصر، كل عام وانتم رمز النماء والعطاء”.

وأوضح البنك الزراعي المصري أن الباقة متاحة لكل عملاءنا خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2023:ـ

• فتح حسابات ( توفير / جاري / نشاط إقتصادي ) مجاناً بدون مصاريف أو حد أدنى لفتح الحساب

• إصدار بطاقات (ميزة) الخصم المباشر مجاناً

• إصدار بطاقات (ميزة) مسبقة الدفع مجاناً

• فتح حسابات الشباب من 16 سنة مجاناً و بدون حد ادنى

البنك الزراعي المصري يطلق قرضاً جديداً للمساهمة في مصروفات التعليم لأبناء المزارعين تحت شعار “علمهم واحنا في ضهرك” 

كما أعلن البنك الزراعي المصري عن إطلاق قرض شخصي للمساهمة في تغطية مصروفات التعليم لأبناء المزارعين بتمويل يصل إلى 10 آلاف جنيه، لدعم المزارعين ومساعدتهم على تحمل تكاليف مصروفات المدارس والجامعات لأبنائهم، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح وبدء العام الدراسي الجديد.

ويتيح قرض مصروفات التعليم تمويل المصاريف الدراسية ومستلزمات الدراسة لطلاب المدارس والجامعات من أبناء المزارعين الحائزين للأراضي الزراعية، حيث يتم احتساب القرض بواقع ٢٠٠٠ جنيه عن كل فدان ببطاقة الحيازة للمزارع، وذلك بحد أدنى 20٠٠ جنيه وحد أقصى ١٠ آلاف جنيه. وتبلغ مدة التمويل 12 شهراً، ويتيح البنك للعميل مرونة في دورية السداد حسب اختيار العميل، حيث يمكن سداد القرض على أقساط شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية للتيسير على المزارعين، بالإضافة إلى منح العميل وثيقة تأمين حياة مجانية خلال فترة القرض.

وصرح علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أنه سيتم إطلاق القرض من خلال جميع فروع البنك بالمحافظات في مختلف أنحاء الجمهورية ليستفيد جميع المزارعين من التمويل الجديد، وذلك في إطار حرص البنك الزراعي المصري على دعم ومساندة جهود الدولة لتحسين مستوى معيشة المزارعين وتحقيق التنمية في الريف المصري، وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويأتي إطلاق قرض مصروفات التعليم ضمن فعاليات البنك الزراعي المصري احتفالا بعيد الفلاح، حيث أعلن البنك عن تقديم باقة مميزة من الخدمات المصرفية والمزايا الإضافية لجميع عملائه الحاليين والجدد في إطار مبادرة الشمول المالي للفلاح خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2023 برعاية البنك المركزي المصري، تأكيداً على دعم و تقدير البنك المستمر للفلاح المصري الذى بدوره يسهم بشكل فعال في تحقيق التنمية المستدامة ويشكل قاطرة نمو الاقتصاد الوطني، وتشمل هذه الباقة فتح الحسابات المصرفية (توفير/ جاري/ نشاط اقتصادي) مجاناً بدون مصاريف أو حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقات “ميزة” الخصم المباشر مجاناً، وإصدار بطاقات “ميزة” مسبقة الدفع مجاناً، بالإضافة إلى فتح الحسابات المصرفية للشباب من سن 16 سنة مجاناً و بدون حد ادنى لفتح الحساب.

aiBANK يطلق حملة احتفالاً بعيد الفلاح

أعلن aiBANK، اليوم، عن إطلاق حملة احتفالاً بعيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري – للشمول المالي.

وأوضح aiBANK، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حزمة الخدمات التي تقدمها الحملة وتشمل ما يلي:

* فتح حساب توفير بلس بدون حد أدنى و بدون مصاريف فتح حساب.

* إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً مجاناً.

* فتح حساب نشاط إقتصادي ” أفراد – شركات ” مجاناً.

ويأتي ذلك في إطار حرص aiBANK على تعزيز الشمول المالي في مصر، وتوفير الخدمات المصرفية للجميع.

ويرجى العلم إن الحملة تستمر لمدة 15 يوماً، من 1 إلى 15 سبتمبر 2023.

البنك الأهلي المصري يشارك بالعديد من المزايا والعروض المجانية بمناسبة عيد الفلاح

وأعلن البنك الأهلي المصري، عن مشاركته في فعالية الشمول المالي وذلك تزامناً مع عيد الفلاح خلال الفترة من 1- 15 سبتمبر 2023، تحت رعاية البنك المركزى المصرى.

وأضاف البنك الأهلي المصري، إنه سيتم خلال هذه الفترة بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

وأوضح البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” المميزات والخدمات المجانية كالتالي:

* إمكانية فتح حساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى.

* إمكانية فتح محفظة إلكترونية بدون مصاريف وبدون حد أدنى.

* إمكانية الحصول على بطاقة ميزة مسبقة الدفع بدون مصاريف وبدون حد أدنى.

* إمكانية فتح حساب شمول مالي للشركات / النشاط الاقتصادي مجاناً.

ميدبنك يطلق عروضا مميزة بمناسبة عيد الفلاح

وأعلن ميدبنك، أحد البنوك الرائدة في مصر، عن إطلاق عروض مميزة بمناسبة عيد الفلاح وفي إطار فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وأوضح ميدبنك إن العروض تتضمن إمكانية فتح حساب بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة ميزة الخصم المباشر مجاناً.

وأضاف ميدبنك إن العرض سارٍ حتى 15 سبتمبر 2023.

يأتي ذلك حرصا من ميدبنك على تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات جميع العملاء.

IDB يطلق عروضًا مجانية بمناسبة عيد الفلاح

أعلن بنك التنمية الصناعية IDB، اليوم، عن إطلاق عروضًا مجانية بمناسبة عيد الفلاح، وذلك ضمن فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وأوضح بنك التنمية الصناعية IDB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن العروض تشمل:

* فتح حساب مجانًا بدون مصاريف أو حد أدنى.

* إصدار بطاقة ميزة مجانًا.

* فتح حساب توفير بعائد من أول جنيه.

وأوضح بنك التنمية الصناعية IDB، أن هذه العروض سارية من 1 إلى 15 سبتمبر 2023، ويمكن للعملاء الاستفادة منها من خلال جميع فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

التجاري وفا بنك إيجيبت يطلق عروض وخدمات مجانية بمناسبة عيد الفلاح

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت، اليوم، عن إطلاق العديد من العروض والخدمات المجانية للعملاء خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر، وذلك بمناسبة “عيد الفلاح” فى إطار فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وأوضح التجاري وفا بنك إيجيبت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، العروض والخدمات المجانية تتمثل في:

* فتح حساب wafa saver مجانًا.

* خصم 50% على إصدار بطاقة الخصم المباشر.

* فتح حساب وفا بسيط للشركات مجانًا.

* إصدار بطاقة ميزة مجانًا.

ويأتي إطلاق هذه العروض في إطار حرص التجاري وفا بنك إيجيبت على دعم الفلاحين وتعزيز مشاركة الشباب في الاقتصاد المصري، من خلال توفير خدمات مصرفية سهلة وبسيطة لهم.

بنك مصر يقدم باقة متنوعة من المزايا والعروض المجانية بمناسبة “عيد الفلاح” 

انطلاقاً من حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، واتساقاً مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، يقوم البنك بتقديم العديد من المزايا والعروض المجانية لعملائه وبخاصة المرأة والشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع، بمناسبة “عيد الفلاح” تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2023، ويأتي ذلك إيماناً منه بأهمية تحقيق الشمول المالي الذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، ومنها على سبيل المثال؛ حسابات التوفير، والحسابات الجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان.

ويتيح بنك مصر العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية بمناسبة ” عيد الفلاح ” ومنها؛ فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا، بالإضافة الي استرداد 20% من الحركة المالية الأولي عند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعيلها خلال فترة الفاعلية، وفقا للشروط والأحكام المنظمة لذلك.

هذا كما يقوم البنك بتقديم العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى ومنها الاعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً “ميزة “، وإصدار البطاقة المدفوعة مقدماً “TEENS” مجاناً لمن هم أقل من 16 عاماً، وفتح حسابات الشباب مجاناً وذلك للعملاء من سن 16 عاماً إلى 21 عاماً دون اشتراط موافقة ولى الأمر مع إصدار بطاقة الخصم الفوري BM card مجاناً، وكذلك إتاحة فتح حسابات الشباب للعملاء من سن 21 عاماً إلى 35 عاماً مع إصدار بطاقة الخصم الفوري GO card مجاناً، وتعد تلك الحسابات والبطاقات ضمن برنامج الشباب المتاح بكافة فروع البنك والذي يقدم العديد من المزايا لعملائه، هذا بالإضافة إلى الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي / مرابحة بالوكالة من البنك، هذا ويتواجد موظفي البنك خارج الفروع بالعديد من أماكن التجمعات على مستوى جمهورية مصر العربية منها؛ الجامعات – المدارس – النوادي الرياضية – مراكز الشباب – المولات التجارية وغيرها خلال فترة الفعالية للترويج لمنتجات وخدمات البنك.

ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر يحرص دائما على المشاركة في كافة المبادرات والحملات التي يطلقها البنك المركزي المصري وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي، وكذلك دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة وتدعيم رواد الأعمال من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر ضمن مبادرة “رواد النيل” تحت رعاية البنك المركزي المصري، مما يساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري ورفع مستوى معيشة الأفراد.

ويسعى بنك مصر لتطوير واستحداث منتجاته المصرفية بما يتناسب مع كافة الفئات العمرية، لمواكبة تطلعات العملاء وكذلك مراعاة الفئات المهمشة “غير المتعاملين مع البنوك” سعياً لتضمينهم وتحقيق الشمول المالي، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائمًا التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى