إيهاب السويركي: بنك أبوظبي التجاري يقدم أفضل تجربة لعملائه بالتحول الرقمي

إيهاب السويركي: نلتزم بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملاء بنك أبوظبي التجاري من خلال التحول الرقمي

كتبت صافي علي

 

أكد إيهاب السويركي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB، التزام البنك بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائه من خلال التحول الرقمي.

جاء ذلك في تصريح للسويركي على هامش أعلان بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB عن إفتتاح أول فرع الكتروني في قلب منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في مركز”5A” والذي يطرح من خلاله البنك نموذجاً مبتكراً لفروعه من حيث التصميم والمواصفات بأحدث النظم التكنولوجية.

وقال السويركي: “نلتزم بأن نكون البنك الأفضل لعملائنا ولذلك نولي الأولوية بتحقيق أفضل تجربة لهم. لهذا وضع البنك خطة عمل طموحة للتحول الرقمي تماشياً مع استراتيجية مجموعة أبوظبي التجاري التي تعتبر رقمنة الخدمات هي محور فيصلي لتحقيق النمو والتميز.”

وأضاف السويركي: “واليوم يأتي افتتاح فرع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB كخطوة جديدة لتعزيز تجربة العملاء ودعم احتياجاتهم وطموحاتهم من خلال تقديم كل ما هو مبتكر. ويعمل البنك حالياً على نشر بصورة تدريجية هذا النموذج في فروع البنك المختلفة لنواصل دعم التحول إلى الخدمات الالكترونية والاعتماد على القنوات البديلة وتعزيز الشمول المالي.”

واستكمل: “وبالفعل استطاع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB منذ انطلاقه خلال الثلاث سنوات الماضية إطلاق مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية لعملائه من الشركات والأفراد. وهو ما حقق طفرة نوعية في خدمات البنك وجعله جديراً بالجوائز الدولية والإقليمية التي حصلنا عليها مؤخراً”.

وأوضح السويركي أن الفرع الرقمي الجديد لـ بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB يوفر لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية، بما في ذلك ماكينة الصراف التفاعلية  ITM التي تسمح للعملاء بعمليات الايداع والسحب بحدود نقدية مماثلة لحدود شباك الصرف وكذلك طباعة كشف الحساب البنكي المختوم وصرف شيكات البنك وايداع الشيكات للمقاصة والتقديم على الخدمات البنكية المختلفة.”

وأشار السويركي إلى أن بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB إلى أن افتتاح هذا الفرع الرقمي يأتي كخطوة جديدة لتعزيز تجربة العملاء ودعم احتياجاتهم وطموحاتهم من خلال تقديم كل ما هو مبتكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى