احتفالية لـ مستقبل وطن لتكريم أوائل الثانوية العامة بالوراق

احتفالية لـ«مستقبل وطن» لتكريم أوائل الثانوية العامة بالوراق

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق، احتفالية ضخمة لتكريم 65 طالبًا وطالبة من أوائل الثانوية العامة، وذلك بقاعة القصر الملكى يالوراق، بحضور أعدادًا كبيرة من أهالي الوراق.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطنى وايات من الذكر الحكيم وكلمة سيد طه أمين حزب مستقبل وطن بالوراق، ووكيل إدارة الوراق التعليمية، ورئيس مجلس الاباء والأمناء، وبعدها تم توزيع الهدايا والدروع للطلاب المتفوقين والتقاط صورة تذكارية مع الكوادر الحزبية والقائمين علي العملية التعليمية بالوراق لتكون حافزًا علي استمرار التفوق، مع تشغيل أغاني فرحة النجاح.

وصرح سيد طه، أمين الحزب بالوراق، بأن حزب مستقبل وطن يولي العملية التعليمية وملفها اهتماما بالغًا لليقين بأن العلم هو قاطرة التنمية وصانع الحضارات ورافع شأن الأمم، مشيرًا للسعادة البالغة التي بدت علي وجوه الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم بالاحتفالية، مؤكدًا على الدعم الكامل لأهالينا ببلاد الوراق تنفيذا لتوجيهات القيادة الحزبية وسعيًا لترسبخ القواعد الحزبية.

وأشار “أمين الحزب”، إلى أن الاحتفالية تمت برعاية أعضاء أمانة الوراق كل من عادل عبدالنبى، طارق أبو سعده، مصطفي عبد الشافى، حمود بدوي سالمان، قمر السيد، محسن خليفه، خالد خيري الشويخ، محمد علي سالمان ومحمد شلش، مؤكدين جميعًا على الدعم الدائم من الأمانة لتطوير العملية والتحفيز على العلم والتفوق تنفيذًا لآليات الحزب وتوجيهات القيادة الحزبية.

وأشار “أمين الحزب بالوراق”، إلى أن الاحتفالية أقيمت بحضور وكيل الإدارة التعليمية خالد الجبالى ومديري مدرسة الشروق الثانوية بنين ومدير مدرسة الوراق الثانوية بنات ومدير ادارة تكافؤ الفرص بالوراق ورئيس مجلس الآباء والأمناء بالوراق محمد البطل، مشيدين جميعًا باهتمام حزب مستقبل وطن بالعملية التعليمية ببذل الجهود بالتيسير على الطلبة وأولياء الأمور والسعي دائمًا لتوفير كل سبل الدعم التى تساعد على الارتقاء بالعملية التعليمية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى