البنك الأهلي المصري يطلق عروض وخصومات في شهر يوليو 2023

البنك الأهلي المصري يطلق عروض وخصومات في شهر يوليو 2023

كتبت: صافي علي 

في إطار استراتيجية تعزيز خدماته وجذب المزيد من العملاء، أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق مجموعة رائعة من العروض والخصومات في شهر يوليو 2023.

 

وتهدف هذه العروض إلى تلبية احتياجات العملاء وتحفيزهم على الاستفادة من الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك الأهلي المصري.

 

تشمل العروض الجديدة تقسيط مريح وميسر على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية، بدءًا من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية وصولاً إلى الهواتف المحمولة وغيرها من المشتريات الضرورية في حياة الأفراد.

 

ويقدم البنك الأهلي المصري فترات تقسيط مرنة تمتد لمدة تصل حتى 36 شهرًا بدون فوائد، وهذا يعني أن العملاء سيتمتعون بالمرونة في سداد مشترياتهم دون أن يتحملوا أي تكاليف إضافية.

 

وتأتي الخصومات التي يقدمها البنك الأهلي المصري كمكافأة إضافية لعملائه، حيث يمكن لحاملي بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر والمدفوعة مقدمًا الاستفادة من خصومات تصل إلى 50% على مشترياتهم من مجموعة متنوعة من المتاجر المعروفة.

 

 

لمعرفة تفاصيل عروض البنك الأهلي المصري لشهر يوليو 2023.

أضغط هنا.

https://www.nbe.com.eg/NBE/E/?fbclid=IwAR1bI55PZTidiqRBWcuYh1j8ksxwGXOBD-LMj5_ksWUjQsozK31cKfwbJDA#/AR/ProductCategory?inParams=%7B%22CategoryID%22%3A%22MonthlyOffers%22%7D

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى