«الجيوشي» يتابع تجهيزات معرض «أهلاً رمضان» في أكتوبر الجديدة (صور)

«الجيوشي» يتابع تجهيزات معرض «أهلاً رمضان» في أكتوبر الجديدة

تفقد طارق الجيوشي رئيس مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الجديدة، اليوم الخميس، خيمة “#أهلاً_رمضان”، للوقف على أخر التهجيزات استعداداً لافتتاحها أمام الجمهور في أقرب وقت ممكن.

 

وشارك في الجولة المهندسة أمل ممدوح نائب رئيس جهاز المدينة للتنمية، والمهندس ماهر الفقي مدير عام التنمية بالجهاز، والدكتور محمد عبدالمنعم وكيل مجلس الأمناء، وأعضاء المجلس دينا عمران وخالد علي، وعوض محمد عوض، ومحمد الجندي مدير إدارة الخدمات بجهاز المدينة، والدكتور رزق محمد مصطفى مدير إدارة الكهرباء.

 

وشدد الجيوشي، على ضرورة سرعة الانتهاء من التجهيزات في أسرع وقت وعلى أكمل وجه، لاستقبال العارضين، حتى يكون المعرض متاح أمام السكان خلال بضعة أيام.

 

ومن جانبها، أكدت المهندسة أمل ممدوح، أن العمل قائم على قدم وساق للانتهاء من تجهيزات المعرض في أقرب وقت وتلافي أي سلبيات أو ملاحظات، موضحة أن المعرض سيكون جاهز خلال ساعات لاستقبال العارضين.

 

وبدوره، أوضح المهندس ماهر الفقي، أن هناك لجنة مختصة تم تشكيلها لتسكين العارضين، بجانب لجنة أخرى لمتابعة ورصد أعمال المعرض، لمنع أي تجاوزات أو سلبيات وتقديم خدمة مرنة وسهلة أمام المواطنين يتم فيها مراعاة الحالات الاجتماعية للمواطنين، وتحقيق الحوكمة والشفافية لضمان شراء السلع الأساسية.

 

كما قدم محمد الجندي، شرحاً وافياً للأعمال التي تم إنجازها لإقامة وتجهيز المعرض حتى الآن وفقاً للاشتراطات الموضوعة بما يضمن تقديم خدمة جيدة أمام سكان المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى