الدكتورة رضا حسن: زيارة مدرسة الإمام محمد عبده إلى «السويدي» لتنمية قدرات الطلاب (صور)

ترتيبات هامة وسريعه تجرى في مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية لغات ، بهدف التطوير السريع والتنمية وزيادة خبرات الطلاب تقودها الدكتورة رضا حسن مدير المدرسة.

وتشهد مدرسة الإمام محمد عبده جهد كبير وملحوظ من تولي الدكتورة رضا حسن قيادة المدرسة من ترتيبات داخلية وتحسين المظهر الخارجي والعمل على زيادة مهارات الطلاب .

وبقيادة الدكتورة رضا حسن مديرة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية لغات، تم تنظيم زيارات خارجية لزيادة وعي الطلاب ومعرفتهم بأنواع مختلفة من التعليم حيث تم زيارة لمدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات.

وفي تنظيم اكتر من رائع لتلك الزيارة التي ضمت طلاب الصف الثالث الإعدادي ولفيف من المدرسين توجه الدكتورة رضا حسن بالطلاب إلى مدرسة السويدي  لتبادل الخبرات .

 

وكانت لتلك الزيارة العديد من الرسائل الهامة منها فتح آفاق جديدة لتوجهات الدولة للاهتمام بالتعليم الفني والتكنولوجي، وتشجيع الطلاب بالممارسة والتكنولوجيا والبرمجة، حيث تركز الدولة على التعليم الفني، باعتباره قاطرة النهوض بالصناعة.

وتحرص أكدت الدكتورة رضا حسن عبدالوهاب مديرة مدرسة الإمام محمد عبده، دائمًا على تنمية قدرات الطلاب، من خلال كافة الأنشطة المتنوعة، بهدف خلق روح المنافسة، وإكساب الطلاب مهارات، تمكنهم من رفع كفاءتهم

وأعرب طلاب مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية لغات عن بالغ سعادتهم للتطوير الذي تشهده المدرسة والعمل على رفع مستوى الوعي لديهم من خلال تلك الزيارات .

مدرسة السويدي الدولية تكشف التفاصيل الكاملة عن اختبار الإستعداد والقدرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى