الدكتورة نور الزيني تترأس إحدى لجان اختيار المتقدمات لبرنامج “المرأة تقود للتنفيذيات”

شاركت الدكتورة نور الزيني رئيس قطاع الإتصال المؤسسي ببنك قناة السويس ، كرئيسه إحدى لجان المقابلات الشخصية مع مجموعة من الشخصيات العامة و وزيرات الحكومة المصرية وسفراء الدول الأجنبية في مصر والخبراء من البنوك وقطاع الاعمال ومن عدة مجالات أخرى.

وعملت اللجنة علي اختيار المتقدمات لبرنامج “المرأة تقود للتنفيذيات”، أحد برامج “مدرسة المرأة للتأهيل والقيادة ” والذي تنفذه الأكاديمية الوطنية للتدريب بهدف رفع كفاءة وتنمية مهارات النساء منً القيادات الوسطى بالمواقع التنفيذية في المؤسسات والأجهزة والشركات الحكومية والخاصة كما ان البرنامج مصمم لتنمية المهارات والقدرات والجدارات لديهن وإعدادهن للقيادات التنفيذية في القطاعات المختلفة .

وياتي البرنامج في إطـار جهود الدولـة المصرية لتعزيز خطط التنمية المستدامة والشاملة، والتي تتضمن تمكين الفتـاة والمـرأة المصرية اقتصاديًا وسياسيًا وإداريـًا مـن خـلال التدريب المتطـور وضمان تكافـؤ الفـرص لتولي مهام قيادية في مختلف المجالات التنموية.

وقالت الدكتورة نور الزيني: “اثناء المقابلات الشخصية قابلت نماذج ملهمة من مختلف محافظات مصر من سوهاج و الشرقية و كفر الشيخ و شمال سيناء و المنيا و الاسكندرية و غيرها من المحافظات تقدمن للبرنامج سعيا وراء تحقيق اهدافهن و تطوير مهاراتهم و رغبة منهن في تطبيق ما سوف يتعلمن للنهوض بالمراة المصرية”.

وأشارت إلى أن الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح الاستثمار في البشر والفكر الجديد لتاهيل جيل من المراة و الشباب و القيادات في مصر و افريقيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى