السعودية للتعمير تستهدف نمو المبيعات بنحو 15% في 2023.. وتبحث مع البنوك تمويلات بقيمة 4.5 مليار جنيه

قال محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن الشركة تجري محادثات مع البنوك للحصول على تمويلات بقيمة 4.5 مليار جنيه، وستطلق مشروع جديد بالساحل الشمالي بعد عيد الفطر، لافتاً أن الشركة حققت 12 مليار جنيه مبيعات في 2022 وتستهدف نموا بنحو 15% في 2023، كنا أنها تعاقدت مع الخرافي للقيام بأعمال البنية التحتية لمشروع سكني في العاصمة الإدارية الجديدة.

السعودية للتعمير تجري محادثات مع البنوك للحصول على تمويلات بقيمة 4.5 مليار جنيه

تجري الشركة السعودية للتعمير محادثات مع عدد من البنوك للحصول على تمويلات جديدة خلال الفترة الحالية بنحو 4.5 مليار جنيه.

وأكد محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن هناك تعاون كبير وممتد عبر سنوات بين الشركة والقطاع المصرفي.

السعودية للتعمير تطلق مشروع جديد بالساحل الشمالي بعد عيد الفطر

وكشف محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، على هامش حفل سحور الشركة، أمس، عن إطلاق مشروع جديد بالساحل الشمالي بعد عيد الفطر.

السعودية للتعمير تحقق 12 مليار جنيه مبيعات في 2022 وتستهدف نموا بنحو 15% في 2023

وأشار إلى أن مبيعات الشركة السعودية المصرية للتعمير حققت بلغت 3.3 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2023،. لافتا إلى أن مبيعات الشركة تسير بصورة أفضل مقارنة بالربع المقابل في 2022.

وأوضح محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن الشركة حققت مبيعات بنحو 12 مليار جنيه خلال 2022، وتستهدف تحقيق نموًا في المبيعات بنسبة 15% نهاية العام الجاري.

السعودية للتعمير تتعاقد مع الخرافي للقيام بأعمال البنية التحتية لمشروع سكني في العاصمة الإدارية الجديدة

وأشار إلى أن الشركة تعاقدت ، مع مجموعة الخرافي الكويتية للقيام بأعمال البنية التحتية لمشروع سكني في العاصمة الإدارية الجديدة، بقيمة تعاقدية تبلغ 382 مليون جنيه.

وأكد محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن الشركة مستمرة في استكمال كافة مشروعاتها العقارية، رغم الصعوبات اللي يشهدها السوق العقاري نتيجة التغيرات الاقتصادية.

وأكد الطاهر، أن مجموعة الخرافي الكويتية، بدأت العمل بالفعل بمقر المشروع وانتهت من 10% من أعمال البنية التحتية.

وأضاف الطاهر، أنه من المقرر الانتهاء من كافة أعمال البنية التحتية بالمشروع منتصف العام المقبل 2024، والتي تشمل الكهرباء، المياه، الصرف الصحي، شبكات الإنترنت الذكية، بجانب شبكات الطرق والسور الخارجي للمشروع والبوابات.

وأوضح محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن أعمال البناء بالمرحلة الأولى من المشروع تتم بشكل منتظم وبالتوازي مع تنفيذ أعمال البنية التحتية، وأن معدل الإنجاز يسير وفق الخطط الزمنية الموضوعة، مشيرًا إلى ان الشركة رفعت حجم اجمالي استثمارات المشروع

من 4 الي 4.5 مليار جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى