الطباخ يشيد بنزاهة وعدالة القضاء المصرى الشامخ

الطباخ يشيد بنزاهة وعدالة القضاء المصرى الشامخ

كتبت هدي العيسوي

صدرت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة الخامسة حكما تاريخيا في القضية رقم ١٩٢٣ لسنة ٢٠٢٤ مدني كلي جنوب الجيزة والمرفوعه في شهر مايو ٢٠٢٤ من احد الملاك المتعاقد مع شركة سوديك ويدعي / علي عبد القادر ميهوب .

وقال دكتور / عصام الطباخ محامي المدعي بأن القضاء المصري محل فخر واعتزاز وهو دائما القضاء الشامخ الذي ينير سماء الاراضي المصرية بتحقيقه للعدالة الناجزه .

واشار الطباخ بانه قام برفع الدعوي القضائية ضد شركتي سوديك وبيفرلي هيلز في شهر مايو ٢٠٢٤ وصدر الحكم بعد شهرين فقط في شهر يوليو ٢٠٢٤ مما يعد سبقا قضائيا يؤكد علي العدالة الناجزة .

وقال الطباخ في صحيفة دعواه بأن شركة سوديك وبيفرلي هيلز دائمي التعرض للمدعي في ملكيته للعقار المبيع وذلك بمنع المالك من دخول المنتجع مما دعاه بتحرير محاضر رسمية لاثبات تلك الوقائع المادية .

وطالب الطباخ بصحيفة دعواه بالزام الشركتين بعدم التعرض للمدعي في ملكيته للعقار المبيع وفقا لعقد البيع المبرم بين المدعي وبين شركة سوديك المؤرخ ١٧ / ٢ / ٢٠٢٢ وحيث تداولت الدعوي بالجلسات وبجلسه ٣١/ ٧ / ٢٠٢٤ اصدرت المحكمة حكما بالزام كلا من شركتي سوديك وبيفرلي هيلز بعدم التعرض للمدعي في ملكيته للعقار المبيع .

واكد الطباخ بأن هذا الحكم التاريخي يعد بمثابة الحماية لجميع المتعاملين مع شركات التطوير العقاري الذين يعتقدون بانهم فوق القانون فقضائنا المنصف هو الدرع الحامي للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى