“المؤشر بيزنس” تدفع بتطبيق تكنولوجي جديد ERP SYSTEM لإدارة الشركات العقارية

“المؤشر بيزنس” تدفع بتطبيق تكنولوجي جديد ERP SYSTEM لإدارة الشركات العقارية

 

كشف بشير دوحان، العضو المنتدب لشركة “المؤشر للبرمجيات”، المدرجة بالبورصة المصرية، والمدير العام لشركة “المؤشر بيزنس” التابعة للمؤشر للبرمجيات، إن “المؤشر بيزنس” تعمل على تقديم تطبيق تكنولوجي سيؤدي إلى تحقيق طفرة هائلة فى مجال إدارة الشركات العقارية خلال الفترة المقبلة .

 

وأشار دوحان إلى أن نظام ERP SYSTEM يعد أداة حيوية لإدارة شركات العقارات بشكل فعال في العصر الحديث، لأنه يساعد في تكامل العمليات وتحسين إدارة المشاريع وتبسيط التواصل وتحسين العمليات المالية وتحليل البيانات، بالتالي ينتج عن ذلك تحسين الكفاءة والإنتاجية واتخاذ القرارات الاستراتيجية المستنيرة.

 

وتقوم المؤشر بيزنس للبرمجيات بتقديم نظام متكامل لادارة شركات العقارات Odoo ERP SYSTEM لتعزيز أداء الشركة وتحقيق النجاح والتنافسية في هذه الصناعة الحيوية.

 

نظام ERP هو نظام متكامل يهدف إلى تنظيم وتنسيق جميع العمليات والأنشطة في شركة العقارات ويعد من الأدوات الهامة لإدارة الشركات العقارية بشكل فعال وتحقيق النجاح في هذا القطاع.

 

وفيما يتعلق بأهمية نظام ERP لإدارة شركات العقارات قال “بشير دوحان”، أن اهمية النظام تكمن فيما يلي .

 

أولاً، تكامل العمليات: يعمل نظام ERP على تكامل جميع العمليات الرئيسية في شركة العقارات، كـ إدارة المبيعات والتأجير والتسويق والمحاسبة وإدارة المشاريع.

 

ثانياً، توحيد جميع البيانات والعمليات في نظام واحد، مما يزيد من كفاءة العمل ويقلل من الأخطاء والتكرار

 

ثالثاً، تحسين إدارة المشاريع من خلال تقديم أدوات قوية لإدارة المشاريع العقارية بشكل شامل فـ يُمكن الشركة من متابعة جدول المشروع والمهام والمواعيد والتكاليف والموارد بشكل مركزي ، يعزز هذا التحكم الشامل في المشاريع القدرة على التخطيط وتنفيذ المشاريع بكفاءة لضمان تسليمها في الوقت المحدد.

 

رابعاً، تحسين التواصل والتنسيق بين فرق العمل المختلفة في الشركة وتبسيط تدفق المعلومات والبيانات بين الإدارات المختلفة، مما يسهل التعاون وتبادل المعرفة والتنسيق بشكل أفضل

 

خامساً، تحسين عمليات المحاسبة وإدارة المالية في شركة العقارات، يتم توحيد بيانات المالية وإدارة الحسابات والمصروفات و الفواتير والمدفوعات، مما يزيد من دقة التقارير المالية وتسهيل عمليات المراجعة والإدارة المالية الشاملة

سادساً، تحليل البيانات واتخاذ القرارات يمكن للشركة تحليل البيانات المالية والأداء والمخزون والمبيعات والاستثمارات، واستخدام هذه المعلومات لاتخاذ القرارات الاستراتيجية المستنيرة وتحسين الأداء العام للشركة

وأشار بشير دوحان، إلى انه يجب على شركات العقارات في مصر أن تدرك أهمية نظام ERP وتنظر في تطبيقه و المؤشر بيزنس هتساعدك علي تطبيق نظام شامل ومتكامل بشكل احترافي ومتميز لتحقيق النجاح والنمو المستدام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى