بالتفاصيل.. البنك العربي الأفريقي الدولي يتيح تقسيط أثاث المنزل بدون فوائد

بالتفاصيل.. البنك العربي الأفريقي الدولي يتيح تقسيط أثاث المنزل بدون فوائد

أعلن البنك العربى الافريقى الدولى، عن إمكانية تقسيط أثاث المنزل بدون فوائد وعلى فترة تقسيط تصل إلى 36 شهرا. وبعمولة تقسيط تنافسية عند استخدام بطاقة ائتمان البنك العربى الافريقى الدولى.

وترصد بوابة «إيكو نيوز» خطة التقسيط الميسر بدون فوائد مع رسوم تقسيط

وخطة التقسيط الميسر بدون فوائد مع رسوم تقسيط هي خدمة مقدمة لحاملي بطاقات الائتماني من البنك العربي الأفريقي الدولي بالجنيه المصري التي تمكنهم من شراء السلع والخدمات باستخدام الحد المتاح في بطاقة الائتمان وسداد المبلغ على أقساط شهرية متساوية وفقا لهذه الشروط والأحكام.

طريقة الحصول على الخدمة

هذه الخدمة تقدم عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء 19555 داخل مصر أو على 20226733107 +من خارج مصر والتقدم عن طريق أي من فروع البنك العربي الأفريقي الدولي.

مدة السداد

ويمكن لحاملي البطاقات اختيار مدة السداد المناسبة لهم التي يتيحها البنك وهي كالاتي: “3 شهر ،6 شهر ،9 شهر ،12 شهر، 18، شهر ،24 شهر ،36 شهر”.

ويتم احتساب رسوم التقسيط من قيمة المعاملة المراد تقسيطها ووفقا المثال الموضح ادناه:

▪ في حالة طلب تقسيط معاملة بمبلغ 10 جنيه على مدة سداد 9 شهور.

▪ يتم احتساب رسوم التقسيط كالاتي:

1000*8% = 800 جنيه ، ويتم تقسيم مبلغ 10000 جنيه على أقساط متساوية.

ويجب أن يكون حامل البطاقة منتظم في السداد ولا توجد عليه أي متأخرات والا يكون متجاوزا للحد الائتماني المسموح به للاستفادة من الخدمة.

الحد الادنى والاقصى للمبلغ الذي يمكن تقسيطة

الحد الادنى للمبلغ الذي يمكن تقسيطه هو 1000 جنيه مصري والحد الأقصى هي 70 %من الحد الائتماني للبطاقة

المعاملات المؤهلة لهذه الخدمة

وتعد المعاملات المؤهلة لهذه الخدمة هي جميع معاملات الشراء المحلية والدولية سواء من خلال الانترنت أو نقاط البيع ويستبعد فقط معاملات السحب النقدي.

تسوية المبالغ المستحقة

وفي حالة رغبة حامل البطاقة في تسوية المبالغ المستحقة قبل نهاية فترة السداد المحددة يشترط على حامل البطاقة سداد المبلغ الأصلي غير المسددة علما بأنه لن يتم رد رسوم التقسيط المحتسبة.

وفي حالة رغبة حامل البطاقة في تسوية المبالغ المستحقة قبل نهاية فترة السداد المحددة يجب على حامل البطاقة الاتصال بمركز خدمة عملاء لطلب السداد المعجل.

وفي حالة عدم سداد أي من الأقساط الشهرية سيعد هذا إخلال بالشروط والأحكام ويحتفظ البنك بحقه في المطالبة بسداد كامل المبلغ المستحق على الفور.

كما أن المعاملات المؤهلة يجب أن تكون منعكسة على حساب بطاقة الائتمان وغير مسترجعة وغير مرتدة.

ويكون حامل البطاقة مسؤول عن أي رسوم قد تنشأ في حالة عدم السداد.

ويكون الحد الأدنى للسداد الشهري 5 ٪من إجمالي الأرصدة المستحقة بالإضافة إلى مبلغ القسط

الشهري والرسوم.

في حالة إغلاق البطاقة يصبح كامل المبلغ المستحق تحت برنامج “خطة التقسيط الميسر بدون فوائد مع رسوم تقسيط ” واجب السداد على الفور من قبل حامل البطاقة ويكون للبنك الحق في المطالبة بالسداد الفوري وفقً التقديره الخاص.

وتبدأ مطالبة السداد في الشهر التالي للشهر الذي تم فيه تقديم خدمة التقسيط لحامل البطاقة.

كما يمكن للعميل تقديم طلب الحصول على خدمة “خطة التقسيط الميسر بدون فوائد مع رسوم تقسيط ” في خلال نفس الشهر تاريخ المعاملة.

ويقر حامل البطاقة أن جميع التعليمات الهاتفية الخاصة بطلب الخدمة التي أدلى بها صحيحة وملزمة والا يكون البنك مسئول عن أي خسائر أو أضرار قد تحدث.

وحيثما كان ذلك ضروريا من أجل الالتزام بتعليمات الجهة الرقابية المختصة )سواء محلية أو قومية أو إقليمية أو دولية( وتوجيهاتها الرسمية يجوز للبنك )أو أي من

شركاته التابعة أو الشركات التابعة لها أو الفروع( إنهاء هذه الاتفاقية، أو رفض تنفيذ المدفوعات أو تلقيها أو تحويلها لحساب البطاقة أو أي حساب مصرفي أخر لحامل

البطاقة إذا كان حامل البطاقة أو المستفيد من أي مبلغ فرد أو كيان أو حكومة يتم تحديدها أو يشتبه في أن تكون )أو أن تكون لها عالقة( عليها عقوبة عن طريق سلطة

رقابية مختصة أو تكون الجهة المذكورة مشتبه في مشاركتها في أي ممارسات غسل الأموال.

ويحق للبنك العربي الأفريقي الدولي، وفقا لتقديره المطلق، استبعاد أي بطاقة / معاملة من الخدمة دون إشعار و/أو سبب، بما في ذلك وعلى سبيل المثال ال الحصر، البطاقات التي يراها البنك وفقا لتقديره المطلق مشكوك فيها او لا تدار بطريقة مرضية وفي حالة المتابعة من قبل العميل يتم الإبلاغ بالاستبعاد من الخدمة بالطريقة التي يراها البنك ملائمة واطلاعه على الأسباب أن أمكن.

ولا يجوز تحت أي ظرف من الظروف، تعويض البطاقات المستبعدة / غير المؤهلة.

وتطبق هذه الشروط والأحكام على على عمليات التقسيط على البطاقات الائتمانية من البنك العربي الأفريقي الدولي دون المساس بالشروط والأحكام الخاصة بإصدار

بطاقات الائتمان المقدمة من البنك العربي الأفريقي الدولي.

▪ ويحق للبنك العربي الأفريقي الدولي في أي وقت وفقا لتقديره المطلق اجراء أي تعديل او استكمال لهذه الشروط والاحكام بإخطار مسبق للعميل بأي طريقة يراها البنك مناسبة على ان يتم الإفصاح عن هذه التعديلات او الإضافات على موقع البنك.www.aaib.com

كما أن البنك غير مسؤول عن أي أضرار أو خسائر تكبدها حامل البطاقة والتي قد تنشأ

عن الاشتراك أو الاستفادة بالخدمة أو غيرها، ولا يكون مسئول أيضا بأي شكل من الأشكال عن جودة عملية الشراء أو الخدمة المقدمة من أي جهة أخرى.

▪ أي شكوى بخصوص جودة الشراء أو الخدمة يمكن الرجوع في هذا الشأن للمورد أو للتاجر ذو الصلة، ولا يؤثر ذلك على التزام حامل البطاقة باستمرار السداد وفقً لهذا الشرط.

في حالة أي نزاعات قد تنشأ نتيجة استخدام خدمة التقسيط أو ذات صلة بالشروط والأحكام، يكون قرار البنك العربي الأفريقي الدولي في هذا الشأن نهائي وملزم.

ويحتفظ البنك العربي الأفريقي الدولي بحق انهاء الخدمة في أي وقت مع اخطار العميل بالطريقة الملائمة )رسالة نصية – مكالمة مسجلة.

للمزيد من المعلومات اضغط على اللينك.

https://aaib.com/pdfs/aaib-credit-cards-zero-interest-easy-installment-plan.pdf

أو اتصل على 19555.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى