بالصور.. رئيس جامعة مدينة السادات تكرم أوائل الثانوية العامة

كتبت: رشا الشريف

كرمت الدكتورة شادن معاويه، رئيس جامعة مدينة السادات، اليوم الأربعاء ١٤ اغسطس٢٠٢٤ ، أوائل الشهادة الثانوية العامة من محافظة المنوفية للعام الجامعى ٢٠٢٤، وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب.

واكدت “معاويه” أن إدارة الجامعة قامت بتكريم أوائل الثانوية العامة بالشعب العلميه والأدبى على مستوى إدارة السادات التعليمية وهذا التكريم لأول مرة تقوم به إدارة الجامعة، ويأتي ذلك في إطار تبني العقول المتميزة والمتفوقة علميا وبحثيا من أبناء محافظة المنوفية ومدينة السادات، كما قدمت التهاني القلبية لجميع طلاب الثانوية العامة الناجحين، متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح، وقدمت لهم درع الجامعة وحثتهم على التفوق والتميز .

ودعت رئيس الجامعة أوائل الثانوية العامة إلى مواصلة الاجتهاد من أجل تحقيق التفوق والنبوغ العلمي طوال سنوات الدراسة الجامعية، مشيره إلى أن التعليم والبحث العلمي هو سبيل تقدم مصرنا الحبيبة وجعلها فى مصاف الدول المتقدمة فى شتى المجالات.

وعلى هامش معرض “أعرف كليتك” تفقد الطلاب وأولياء الأمور برفقة رئيس الجامعة أجنحة كليات ومعاهد جامعة مدينة السادات للتعرف علي مختلف كليات وبرامج الجامعة، وذلك بالتعاون مع جمعية أهداف الأهليه .

وأكدت “معاويه”، أن الجامعة ترحب بأبنائنا المتفوقين والنابغين للدراسة بمختلف كلياتها العلمية والنظرية، لافتة إلى أن جامعة مدينة السادات أصبحت لها مكانة متميزة بين الجامعات محليا ودوليا. كما أشارت إلى أن وزارة التعليم العالي أخذت على عاتقها مهمة التعليم والاهتمام بالتوظيف للطلاب لذا تسعى الجامعة لتقديم مجموعة متميزة من البرامج الدراسية التى تساعد خريج الجامعة على إيجاد فرصة للتدريب ومكان مميز للتوظيف فى عالم متغير تملأه التحديات.

كما أكدت رئيس الجامعة، على أهمية التعاون والتكامل بين الجامعات و المجتمع من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة وأعطت فى ذلك جامعة مدينة السادات نموذجا فريدا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى