بعائد سنوي 19.75%.. اربط شهادة ستار من بنك أبوظبي التجاري عبر الفروع والتطبيق بكل سهولة

بعائد سنوي 19.75%.. اربط شهادة ستار من بنك أبوظبي التجاري عبر الفروع والتطبيق بكل سهولة

كتبت صافي علي 

أعلن بنك أبوظبي التجاري ADCB عن إتاحة ربط شهادة ستار المتغيرة التي توفر أفضل الخطط الإدخارية للعملاء، حيث تتميز بعائد سنوي متغير يبلغ 19.75% ويتم صرفه شهريًا.

وتتيح الشهادة لعملاء بنك أبوظبي التجاري ADCB الحاليين ربطها من خلال تطبيق الموبايل البنكي، أما العملاء الجدد فيمكنهم زيارة أقرب فرع للبنك لربط الشهادة.

تأتي الشهادة بمدة استثمار تصل إلى 3 سنوات وتصدر بالجنيه المصري فقط، وتتطلب الحد الأدنى للشهادة مبلغ 5,000 جنيه مصري بفئة 1000 جنيه ومضاعفاتها.

وتتيح شهادة ستار المتغيرة من بنك أبوظبي التجاري ADCB أيضًا إمكانية الحصول على تسهيل ائتماني يصل إلى 90% من قيمة الشهادة.

وتتوفر الشهادة للأفراد فقط، وتتميز بسياسة استرداد مرنة تتضمن نسبة خصم تتغير وفقًا للفترة التي يتم فيها الاسترداد المبكر.

حيث يتم تطبيق نسبة خصم 10% إذا تم الاسترداد خلال الفترة من 7 شهور حتى نهاية العام الأول، وتنخفض إلى 9.75% خلال السنة الثانية، و9.50% خلال السنة الثالثة.

تعد شهادة ستار المتغيرة من بنك أبوظبي التجاري ADCB فرصة مثالية للعملاء الذين يسعون لتحقيق عوائد استثمارية مجزية مع سهولة الوصول والتحكم في أموالهم.

يمكن لعملاء بنك أبوظبي التجاري ADCB الحاليين ربط الشهادة من خلال تطبيق الموبايل البنكي، بينما يمكن للعملاء الجدد زيارة أقرب فرع للبنك للاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى