بقيادة هشام عكاشه.. البنك الأهلي المصري يعزز التعاون الدولي

البنك الأهلي المصري يعزز التعاون الدولي بقيادة هشام عكاشه

هشام عكاشه يبرز استراتيجيات الشمول المالي وتطوير الفروع التراثية

توسيع الشمول المصرفي.. هشام عكاشه يكشف عن رؤية البنك لخدمة المجتمع

كتبت صافي علي

أعلن هشام عكاشه، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن احتفال البنك هذا العام بالذكرى الـ 125 لتأسيسه، الذي يوافق الخامس والعشرون من يونيو عام 1898.

وفي هذا السياق، أصدر البنك الأهلي المصري طابعًا وعملة تذكارية تجسد الهوية المؤسسية وتخلد تاريخه العريق.

وأشار “عكاشه” إلى افتتاح فروع جديدة بأسلوب تراثي في الإسكندرية، حيث تم إعادة تأهيل فرعي “طوسون” و”قصر فيني” ضمن المباني التراثية.

وأكد على رؤية البنك الأهلي المصري في الحفاظ على التراث الثقافي وتطوير فروعه بما يتناسب مع التوجهات الثقافية والتاريخية للدولة.

وفيما يتعلق بالاستراتيجيات المستقبلية للبنك الأهلي المصري، أوضح “عكاشه” أنها تشمل تعزيز الشمول المالي، وطرح منتجات جديدة، والمشاركة في تمويل مشروعات قومية لتعزيز التنمية الاقتصادية.

كما أكد على التركيز على الابتكار من خلال توظيف التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي.

وفي إطار التوسع العالمي، أكد “عكاشه” على التواجد الفعّال في معظم قارات العالم من خلال البنك الأهلي المصري في المملكة المتحدة والخرطوم في السودان وجوبا في جنوب السودان، إلى جانب مكاتب التمثيل في جوهانسبرج ودبي وأديس أبابا.

وأختتم رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري بتأكيد حرص البنك على تعزيز التعاون الدولي، كما استضاف البنك اجتماعات تحالف بنوك الصين والدول العربية، وأبرم اتفاقية مع مكتب أبو ظبي للصادرات بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والإمارات.

وفيما يتعلق بالشمول المصرفي، أوضح “عكاشه” أن البنك الأهلي المصري يسعى لتقديم الخدمات المصرفية لأكبر عدد ممكن من المواطنين في جميع محافظات مصر.

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، على تطوير فروع بنكية تراثية واعتبارها جزءًا من مشروع إحياء التراث.

كما أكد هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري على استمرار البنك في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين الخدمات المصرفية بما يلبي تطلعات العملاء ويسهم في التنمية الاقتصادية لمصر.

بالأرقام.. البنك الأهلي المصري يستمر في تحقيق معدلات نمو متميزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى