بمشاركة النائب عمرو القطامي.. مستقبل وطن يفتتح أهلًا مدارس بالهرم

بمشاركة النائب عمرو القطامي.. مستقبل وطن يفتتح أهلًا مدارس بالهرم

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بالهرم بقيادة المحاسب محمد عباس البطران، معرض “أهلًا مدارس” لتوفير احتياجات ومستلزمات المدارس من الأدوات المكتبية والزي المدرسي وشنط المدارس بأسعار مخفضة مع قرب حلول العام الدراسي الجديد، وذلك بمشاركة النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب أمين المجالس المحلية بمحافظة الجيزة، وحضور سامي مدني الجابري وأحمد نصر الدالي وعنتر عامر الأمناء المساعدين لأمانة الهرم.

أقيم المعرض الذي سجل إشادات كبيرة من الأهالي في ظل جودة المعروضات وانخفاض أسعارها، برعاية يحي عبد المعطي أمين العمل الجماهيري بالهرم وأحمد حسن أمين وحدة الطوابق ومصطفى فاضل أمين وحدة الترابيع.

وأكد النائب عمرو القطامي، على تقديم نسبة خصم علي كافة المعروضات من أجل اهالي الهرم الكرام، وهو ما يأتي ضمن استراتيجية حزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية.

وقال المحاسب محمد عباس البطران، أمين الحزب بقسم الهرم، إن المعرض يقام بمناسبة استقبال العام الدراسي الجديد، وشارك في الافتتاح أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالهرم، وذلك وسط إقبال ملحوظ من الأهالي في ظل مستويات الجودة المرتفعة للمعروضات من أدوات مكتبية مدرسية وأزياء مدرسية.

يأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى