ADCB يتيح حساب التوفير الشهري بعائد يصل إلى 12.75% أونلاين

بنك أبوظبي التجاري – مصر يتيح حساب التوفير الشهري بعائد يصل إلى 12.75% أونلاين

كتبت صافي علي

 

أعلن بنك أبوظبي التجاري – مصر ADCB، عن إتاحة حساب التوفير الشهري بعائد سنوي ثابت يصل إلى 12.75% يُصرف شهرياً.

يتميز حساب التوفير الشهري من بنك أبوظبي التجاري – مصر ADCB، بحد أدنى لفتح الحساب يبلغ 5000 جنيه مصري، ويمكن للعملاء فتح الحساب بسهولة وبسرعة من خلال خدمات الإنترنت البنكي أو تطبيق الموبايل البنكي على الهاتف المحمول ADCB Mobile.

ويتميز حساب التوفير الشهري من بنك أبوظبي التجاري – مصر ADCB، بمزايا تنافسية، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من عائد شهري يصل إلى 12.75%.

يتم احتساب هذا العائد على أقل رصيد مدخر في الحساب خلال الشهر، مما يسمح للعملاء بتحقيق عائد مجزٍ على أموالهم.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر بنك أبوظبي التجاري – مصر ADCB، مجموعة من المزايا الأخرى لحساب التوفير الشهري، مثل إصدار بطاقة الخصم المباشر عند الطلب وإمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والموبايل البنكي.

كما يتيح الحساب أيضًا تتبع المعاملات البنكية على الحساب من خلال خدمة الرسائل القصيرة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع خدمة العملاء على مدار الساعة للاستفسارات والمساعدة.

يتوفر حساب التوفير الشهري من بنك أبوظبي التجاري – مصر ADCB، للعملاء الأفراد بالجنيه المصري.

ويمكن للعملاء الجدد الاستفادة من هذه الخدمة ببساطة من خلال زيارة أحد فروع بنك أبوظبي التجاري – مصر ADCB أو عن طريق الإنترنت البنكي وتقديم الوثائق المطلوبة مثل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر الساري وإيصال مرافق حديث ووثيقة إثبات مصدر للدخل أو المبالغ المودعة.

يأتي حساب التوفير الشهري من بنك أبوظبي التجاري – مصر ADCB في إطار التزام البنك بتقديم خدمات مصرفية متطورة ومزايا تنافسية لعملائه، وتعزيز فرصة الادخار وتحقيق عوائد مالية جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى