بنك أبوظبي التجاري مصر يفتح أبوابه للمستقبل بافتتاح أول فرع إلكتروني

بنك أبوظبي التجاري مصر يفتح أبوابه للمستقبل بافتتاح أول فرع إلكتروني

كتبت صافي علي

يحتفل بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB بافتتاح أول فرع إلكتروني له، ويقدم لعملائه نموذجًا ثوريًا في تصميمه ومواصفاته، مع تبني أحدث التقنيات الحديثة.

حفل الافتتاح شهد حضور إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري، وعادل هاشم، رئيس التجزئة المصرفية، وحنان عوف، رئيس قطاع الفروع، ومراد قاسم، رئيس قطاع الخدمات البنكية الرقمية والقنوات البديلة، بالإضافة إلى عدد من مديري بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB.

أكد إيهاب السويركي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB، التزام البنك بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائه من خلال التحول الرقمي.

وقال السويركي: “نلتزم بأن نكون البنك الأفضل لعملائنا ولذلك نولي الأولوية بتحقيق أفضل تجربة لهم. لهذا وضع البنك خطة عمل طموحة للتحول الرقمي تماشياً مع استراتيجية مجموعة أبوظبي التجاري التي تعتبر رقمنة الخدمات هي محور فيصلي لتحقيق النمو والتميز.”

وأضاف السويركي: “واليوم يأتي افتتاح فرع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB كخطوة جديدة لتعزيز تجربة العملاء ودعم احتياجاتهم وطموحاتهم من خلال تقديم كل ما هو مبتكر. ويعمل البنك حالياً على نشر بصورة تدريجية هذا النموذج في فروع البنك المختلفة لنواصل دعم التحول إلى الخدمات الالكترونية والاعتماد على القنوات البديلة وتعزيز الشمول المالي.”

واستكمل: “وبالفعل استطاع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB منذ انطلاقه خلال الثلاث سنوات الماضية إطلاق مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية لعملائه من الشركات والأفراد. وهو ما حقق طفرة نوعية في خدمات البنك وجعله جديراً بالجوائز الدولية والإقليمية التي حصلنا عليها مؤخراً”.

هذا الفرع الجديد يحقق هدفين استراتيجيين في رؤية بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB.

فأولاً، يوسع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB نطاقه الجغرافي ليرتفع عدد فروعه إلى 50 فرعًا، موزعة في جميع أنحاء البلاد.

ثانيًا، يهدف بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB إلى توسيع خدماته الإلكترونية المتقدمة، لتعزيز تجربة المصرفية العملاء بشكل استثنائي، من خلال تقديم خدمات تكنولوجية وقنوات بديلة تلبي المعايير العالمية.

باستخدام الإبداع والقوة، بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB يعيد صياغة المشهد المصرفي بفرعه الإلكتروني الأول، ليقدم تجربة مصرفية استثنائية وغير تقليدية لعملائه.

خدمات مصرفية متميزة للجميع: بنك ADCB يركز على ذوي الهمم في فرعه الإلكتروني الجديد

يتميز فرع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB الجديد بالراحة والسرعة والسهولة، وهو مؤهل لاستقبال ذوي الهمم وذلك في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في مركز”5A” التجاري، والذي يتميز بتصميم عصري يهدف إلى توفير تجربة غير تقليدية للعملاء.

ويطرح بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB من خلال فرعه الالكتروني الأول نموذجاً مبتكراً لفروعه من حيث التصميم والمواصفات بأحدث النظم التكنولوجية، كما يحقق منه الانتشار للنموذج الجديد الذي يقدم تجربة غير تقليدية.

خدمات فرع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB الرقمي

يقدم فرع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB العديد من الخدمات الإلكترونية، حيث يتوفر ماكينة الصراف التفاعلية (ITM)، التي تمكن العملاء من إجراء عمليات الايداع والسحب بحدود نقدية مماثلة لحدود شباك الصرف.

كما يمكن طباعة كشف الحساب البنكي المختوم وصرف شيكات البنك وايداع الشيكات للمقاصة، ويتيح أيضًا الفرع الوصول إلى الخدمات المصرفية المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر فرع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB أحدث التقنيات لتعريف العملاء بخدمات البنك من خلال الشاشات التفاعلية والأفلام التعليمية.

ويتيح للعملاء مقارنة الخدمات والمنتجات المختلفة للاختيار من بينها بسهولة وسرعة، حيث يتم توجيههم من قبل فريق العمل المتواجد في الفرع لتحميل تطبيق بنك بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB وفتح الحساب أو استخدام الخدمات الإلكترونية عن بعد.

 

مواعيد فرع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB الجديد

ساعات عمل فرع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB هي من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً في أيام الأسبوع لخدمة أكبر عدد من العملاء، ومن الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 7 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تم اختيار الموقع بعناية في قلب منطقة التجمع الخامس لضمان انتشار الفرع وتوفير الوصول المناسب للعملاء.

تأتي هذه الخطوة تأكيدًا على التزام بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB بتقديم الخدمات المصرفية المبتكرة واستخدام أحدث التقنيات لتحسين تجربة العملاء وتسهيل عملياتهم المصرفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى