بنك أبوظبي التجاري: مع محفظة «وقتى» ادفع رسوم تجديد رخصة عربيتك وسدد مخالفاتك بضغطة واحدة

بنك أبوظبي التجاري: مع محفظة «وقتى» ادفع رسوم تجديد رخصة عربيتك وسدد مخالفاتك بضغطة واحدة

كتبت صافي علي

 

أعلن بنك أبوظبي التجاري ADCB، لعملائه إنه من خلال محفظة “وقتى – WA2TY”، المحفظة الإلكترونية المبتكرة عن إمكانية دفع رسوم تجديد رخصة السيارة وسداد المخالفات بضغطة واحدة بكل يسر وسهولة من خلال الهواتف المحمولة.

 

توفر محفظة “وقتى – WA2TY” وسيلة دفع إلكترونية مرنة تلبي احتياجات الحياة اليومية للمستخدمين، مع توفير مستوى عالٍ من الأمان والسهولة.

 

تتيح المحفظة من بنك ADCB للمستخدمين تحويل أموالهم فورًا إلى أي محفظة إلكترونية أخرى، وسداد جميع الفواتير بما في ذلك تجديد رخصة السيارة ومصاريف الجامعة أو المدارس.

 

كما يتيح للمستخدمين إمكانية الشراء والتسوق عبر الانترنت، وذلك من خلال تحويل الأموال مباشرة من المحفظة إلى البائعين أو مواقع الشراء الإلكترونية المختلفة.

بإمكان المستخدمين أيضًا استخدام رمز الاستجابة السريعة (QR Code) لإتمام المدفوعات بسهولة ويسر.

 

يتيح محفظة “وقتى – WA2TY” من بنك أبوظبي التجاري ADCB أيضًا إنشاء قائمة مفضلة للجهات التي يتعامل المستخدمون معها بشكل دوري، مما يضمن سرعة سداد الفواتير وتحويل الأموال في أقصر وقت ممكن.

 

تعد محفظة وقتي من بنك أبوظبي التجاري ADCB متاحة للأفراد حاملي الجنسية المصرية، ويتطلب الاشتراك وجود بطاقة رقم قومي صالحة ورقم هاتف شخصي غير مشترك بأي محفظة إلكترونية أخرى.

 

يمكن للمستخدمين الاشتراك بحد أقصى ثلاث محافظ إلكترونية لكل بطاقة رقم قومي واحدة فقط.

 

بالإضافة إلى إنه يمكن للمستخدمين حجز تذاكر الطيران والباصات بكل يسر وسهولة في أي وقت ومن أي مكان من محفظة وقتي من بنك ADCB، مما يوفر لهم تجربة فريدة ومريحة في التنقل والسفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى