بنك أبوظبي التجاري مصر يبتكر تجربة مصرفية فريدة من نوعها.. «الفرع الإلكتروني الرائد»

بنك أبوظبي التجاري مصر يبتكر تجربة مصرفية فريدة من نوعها.. «الفرع الإلكتروني الرائد»

كتبت صافي علي

بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB يعلن عن افتتاح أول فرع إلكتروني، ويقدم لعملائه نموذجًا ثوريًا في تصميمه ومواصفاته، مع تبني أحدث التقنيات الحديثة.

هذا الفرع الجديد يحقق هدفين استراتيجيين في رؤية بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB.

فأولاً، يوسع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB نطاقه الجغرافي ليرتفع عدد فروعه إلى 50 فرعًا، موزعة في جميع أنحاء البلاد.

ثانيًا، يهدف بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB إلى توسيع خدماته الإلكترونية المتقدمة، لتعزيز تجربة المصرفية العملاء بشكل استثنائي، من خلال تقديم خدمات تكنولوجية وقنوات بديلة تلبي المعايير العالمية.

حفل الافتتاح شهد حضور إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري، وعادل هاشم، رئيس التجزئة المصرفية، وحنان عوف، رئيس قطاع الفروع، ومراد قاسم، رئيس قطاع الخدمات البنكية الرقمية والقنوات البديلة، بالإضافة إلى عدد من مديري بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB.

باستخدام الإبداع والقوة، بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB يعيد صياغة المشهد المصرفي بفرعه الإلكتروني الأول، ليقدم تجربة مصرفية استثنائية وغير تقليدية لعملائه.

واستطاع بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB منذ انطلاقه خلال الثلاث سنوات الماضية إطلاق مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية لعملائه من الشركات والأفراد. وهو ما حقق طفرة نوعية في خدمات البنك وجعله جديراً بالجوائز الدولية والإقليمية التي حصلنا عليها مؤخراً.

وحرص بنك أبوظبي التجاري مصر ADCB على اختيار موقع متميز للفرع الإلكتروني في قلب منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في مركز”5A” التجاري لتحقيق الانتشار للنموذج الجديد الذي يقدم تجربة غير تقليدية.

ويعمل الفرع من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى السابعة مساءً لخدمة أكبر عدد من العملاء، وخلال عطلة نهاية الاسبوع من الساعة الثانية ظهرا وحتى السابعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى