بيتكوين تكسر 57 ألف دولار.. أعلى مستوى في عامين

كسرت عملة بيتكوين مستوى 57 ألف دولار ، لتسجل أعلى مستوى في عامين.

وسجلت العملة المشفرة بيتكوين أعلى مستوى لها في عامين فوق 57 ألف دولار، وسط عمليات شراء مؤسسية مكثفة، في حين تجاوز سعر منافسة العملة الأصغر إيثريوم 3200 دولار للمرة الأولى منذ عامين.

 

وقد ساهمت عملة البيتكوين بما يصل إلى 10% في حركة التضامن المتتاليين، بدعم من دعم مستثمري العملات المشفرة وشركة MicroStrategy منذ وقت قريب نحو 3000 عملة بي مقابل 155 مليون دولار.

 

عودة بيتكوين

لا يزال الحد الأقصى أقل من المستوى الأعلى لتاريخه البالغ 69 ألف دولار أمريكي، ولكن التوقعات المتفائلة مدعومة بالتراجع وتخفيض خطط التحفيز وزيادة الالتزامات في أسواق المال.

 

استخرجت العملات المشفرة الكمية مجددًا، وموافقة الكويت الجديدة على العديد من الخزانات في البورصة (ETFs)، من BlackRock وFidelity، والتي تسمح بتداول العملة المشفرة.

 

وشركة بيرنشتاين للسمسرة إن الاستثمار الفورية في صناديق الاستثمار المتحدة 60 ألف بيتكوين في الشهر الأول منذ تحريرها، أي أكثر من تخفيف إنتاج عمال التجريف في نفس الفترة.

 

رصدت بالفعل صناديق الاستثمار التي تستثمر في البيتكوين في تداولات البيتكوين الخاصة بـ 4.6 مليار دولار في 12 يناير/كانون الثاني الماضي، بعد إقرار خصخصة الناظمة في الولايات المتحدة في البورصات للمرة الأولى.

عام 2025

ويتوقع أن يصل اختراع بيرنشتاين غوتام إلى أن يكون عام 2024 متميزًا للعملات المشفرة، حيث ستصل عملة البيتكوين إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، وبعد السيطرة عليها يصل سعر البيتكوين إلى 150 ألف دولار حتى منتصف عام 2025، وفقًا لرويترز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى