تجديد اتفاقية التعاون بين beIN وشركة Front Row Filmed Entertainment

تجديد اتفاقية التعاون بين beIN وشركة Front Row Filmed Entertainment

الاتفاقية تمنح قنوات beIN وخدماتها للفيديو حسب الطلب الحقوق الحصرية للعرض الأول لـ 300 فيلم من شركة توزيع الأفلام المستقلة لمدة 3 سنوات

كشفت كلٌ من مجموعة beIN الإعلامية وشركةFront Row Filmed Entertainment عن تجديد الاتفاقية متعددة السنوات فيما بينهما لمدة 3 سنوات حتى عام 2027، ليكون هذا الإعلان بمثابة امتدادٍ للتعاون الناجح على مدى ثماني سنوات بين المجموعة الرياضية والإعلامية والترفيهية الرائدة عالمياً وموزع الأفلام المستقلة المتميز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمنح الاتفاقية قنوات beIN وخدماتها للفيديو حسب الطلب حقوق العرض الأول للأفلام الغربية المستقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها فيلم Better Man للمخرج مايكل غريسي الذي يعرض السيرة الذاتية للمغني روبي ويليامز؛ وفيلم Priscilla لصوفيا كوبولا؛ والفيلم الحائز على جائزة الأوسكار Anatomy of a Fall، فضلاً عن فيلم الرسوم المتحركة The Night of the Zoopocalypse ذي الميزانية الكبيرة لاستوديوهات أنطون وشركة شاريد للإنتاج؛ وفيلم La Cocinaالدرامي من بطولة الممثلة الشهيرة روني مارا؛ وفيلم الجريمة والكوميديا Greedy people من بطولة الممثلين جوزيف غوردون ليفيت وليلي جيمس وهيميش باتل؛ وفيلم Ezra من بطولة روبرت دي نيرو وبوبي كانافالي وروز بيرن ورين ويلسون وووبي جودلبرج؛ وفيلم Mother’s Instinct من بطولة آن هاثاوي وجيسيكا تشاستين؛ وفيلم Bad Genius للمنتجين باتريك واكسبيرغر وإيريك فيج (منتجا سلاسل أفلام The Hunger Games وThe Divergent وTwilight)، فضلاً عن Riddick: Furya، الجزء الرابع من سلسلة أفلام ريديك من بطولة فين ديزل، وفيلم The Smashing Machine من بطولة إيميلي بلانت ودواين جونسون وغيرها من الأعمال.

كما تعرض قنوات أفلام beIN ومنصة TOD للبث الرقمي التابعة لمجموعة beIN الإعلامية مجموعة مميزة من الأفلام حصرياً للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها فيلم Cliffhangerمن بطولة سيلفستر ستالون؛ وهو إعادة الإنتاج لفيلم Bad Genius التايلندي باللغة الإنجليزية لباتريك واكسبيرغر، المنتج الحائز على جائزة أوسكار ومنتج فيلمي Coda وTwilight؛ بالإضافة إلى فيلم Parthenope، أحدث أعمال باولو سورينتينو وغيره من الأفلام.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت السيدة إسراء أوزارال ألتوب، الرئيس التنفيذي للمحتوى الترفيهي لمجموعة beIN الإعلامية: “يسرّنا مواصلة علاقات التعاون مع شركة Front Row Filmed Entertainment، التي لطالما شكّلت شريكاً مهماً لمجموعة beIN منذ توسيع محفظتنا لتشمل المحتوى الترفيهي. وتتماشى هذه الشراكة مع جهودنا الاستراتيجية الكبيرة والمستمرة لتعزيز مكانتنا ضمن قطاع الترفيه، خصيصاً من خلال إنتاج المحتوى الأصلي المميز عبر مختلف الشركات التابعة لنا، لا سيما منصة TOD للبث الرقمي”.

ومن جهته، قال السيد جيانلوكا شقرا، المدير التنفيذي لشركة Front Row Filmed Entertainment: “يسعدنا الاستمرار بالتعاون المثمر مع beIN وفريقها، حيث تضمن هذه الخطوة توافر أفلامنا على قنوات ومنصات beIN المتنوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونعتزم مواصلة تلك الشراكة القوية مع فريق beIN، بما يلبّي أذواق جمهورها الكبير. كما نسعى إلى الوصول إلى شرائح جديدة من الجمهور في المنطقة عن طريق ضم المزيد من الأفلام المميزة إلى مكتبتنا الواسعة التي نشتهر بها، وهو ما تعكسه علاقات التعاون مع beIN”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة Front Row تستحوذ سنوياً على حقوق ما يزيد على 120 فيلماً مستقلاً من جميع أنحاء العالم، كما تعاونت مع Empire Entertainment لتأسيس Front Row Productions التي أطلقت أولى أفلامها بعنوان “أصحاب… ولا أعز” في عام 2022، الذي جاء في المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمركز الثالث عالمياً ضمن قائمة أكثر الأفلام مشاهدةً على منصة نتفليكس.

ويمثل فيلم The Sandcastle، الإنتاج الأصلي التالي لشركة Front Row، وهو من بطولة نادين لبكي وزياد بكري، وما يزال في مرحلة ما بعد الإنتاج. كما بدأت الشركة أعمال إنتاج فيلم التشويق والجريمة “بومة” من إخراج زيد أبو حمدان (مخرج فيلم بنات عبد الرحمن)، وبطولة ركين سعد، التي سبق أن لعبت دور البطولة في مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” الذي جاء ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس.

كما ساهمت الشركة في دعم إعادة إصدار فيلم Cliffhanger من شركة روكيت ساينس للترفيه، الذي من المقرر البدء بتصويره في الربع الأول من عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى