حازم مغازي يتوقع الحصول على الموافقة لإطلاق خدمات أمان في السعودية خلال شهور

شركة أمان القابضة: إنجازات متميزة وتطلعات مستقبلية واعدة

كتبت صافي علي

أعلن حازم مغازي، الرئيس التنفيذي للأعمال والشؤون التجارية بشركة أمان القابضة، اليوم عن سلسلة من الإنجازات الملموسة التي حققتها الشركة خلال العام الماضي، وعن توقعاتها الواعدة للعام الحالي 2024.

 

تحديات عديدة واجهت شركة أمان خلال عام 2023، منها ارتفاع أسعار الفائدة وتقلبات سعر صرف الدولار، إلا أن الشركة تمكنت بفضل استراتيجيتها القوية وفريق عمل متميز من تحقيق كل أهدافها وتحقيق نسب نمو جيدة.

وفي هذا السياق، أكد “مغازي” على أهمية الحفاظ على معدلات النمو التي حققتها الشركة منذ تأسيسها، مشيراً إلى أن التركيز على هذه الجوانب سيظل أحد أولويات الشركة خلال العام الحالي.

 

وأشار مغازي إلى التوسع المستمر على مستوى المنطقة، حيث تم توقيع مذكرة تفاهم مبدئية مع الجانب السعودي، ومن المتوقع الحصول على الموافقة لإطلاق خدمات أمان في المملكة العربية السعودية خلال الشهور القادمة.

 

وأخيراً، أكد “مغازي” على أهمية العمل على ملف البنك الرقمي، حيث تسعى الشركة للحصول على رخصة البنك الرقمي بعد استكمال جميع الإجراءات اللازمة لذلك.

 

في الختام، أعرب مغازي عن ثقته الكبيرة في قدرة فريق العمل بشركة أمان على مواجهة التحديات وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، مؤكداً على التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائها وشركائها في جميع أنحاء المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى