«شهادة تفوق بقيادة حسين رفاعي».. بنك قناة السويس يفوزه بجائزة Fastest Growing Corporate Bank In Egypt

حسين رفاعي يقود بنك قناة السويس نحو التفوق: فوزه بجائزة Fastest Growing Corporate Bank in Egypt لعام 2023

كتبت صافي علي

حصل بنك قناة السويس على جائزة Fastest Growing Corporate Bank in Egypt 2023 من قبل مجلة إنترناشيونال بيزنس العالمية، وذلك بفضل الجهود الرائعة التي قام بها فريق العمل بقيادة حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك.

تعد هذه الجائزة التي رصدتها بوابة إيكو نيوز إشادة مستحقة بالتفوق والتميز الذي حققه بنك قناة السويس في قطاع الخدمات المصرفية بقيادة حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك.

فقد تمكن بنك قناة السويس من تحقيق نمو مذهل خلال العام الحالي، حيث استطاع تعزيز قاعدة عملائه وتوسيع نطاق خدماته المصرفية.

كما قدم بنك قناة السويس حلولًا مبتكرة وموثوقة لاحتياجات الشركات والعملاء الشخصيين على حد سواء، مما أدى إلى تعزيز مكانته كأحد البنوك الرائدة في مصر.

تعبر هذه الجائزة عن الاعتراف الدولي بالتزام بنك قناة السويس بتحقيق التميز والنمو المستدام في القطاع المصرفي.

وتعزز هذه الجائزة مكانة بنك قناة السويس كشريك موثوق ومؤسسة مالية تسعى جاهدة لتلبية احتياجات عملائه ودعم نمو الاقتصاد المصري.

يعد بنك قناة السويس أحد أفضل البنوك أداءً في القطاع المصرفي المصري، الفائز بجائزة الخدمات المصرفية للشركات الأسرع نمواً في مصر 2023.

تأسس بنك قناة السويس عام 1978، وهو من أقدم البنوك في القطاع الخاص المصري، وهو يقدم إلى حد كبير الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والاستثمار.

أعلن بنك قناة السويس مؤخرًا عن ارتفاع صافي أرباحه على أساس سنوي لشهر يونيو 2023، ويدعم هذا النمو في الأرباح زيادة في صافي الدخل من العوائد والرسوم والعمولات.

وقد نجح بنك قناة السويس في تحسين وضعه المالي بشكل كبير اعتباراً من عام 2022، وهو ما يدعمه أيضاً ارتفاع الودائع في عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى