سعر اللحمة 260 جنيه في هذه الأماكن

 

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بضرورة توفير إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية المطابقة للمواصفات وبالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عنهم خلال شهر رمضان الكريم والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض وشوادر ومنافذ بيع ثابته ومتحركة بالإضافة إلى معارض “أهلا رمضان”، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة الدقهلية في التوسع في إقامة معارض ومنافذ لبيع احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة.

حيث قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت بتدشين مبادرة تخفيض اسعار بيع اللحوم الطازجه بمنافذ مواطنون ضد الغلاء بنطاق المحافظة لتصبح 260 جنيه للكيلو بدلاً من 315 جنيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وسط فرحه عارمة من المواطنين.

وتفقد ” مختار ” المنافذ الرئيسيه لبيع اللحوم بمدينة المنصوره أمام استاد المنصوره وأمام محطة الاتوبيس الدوليه بشارع الجيش والتقي بالمواطنين واستمع الي آرائهم ومدي رضاهم عن الاسعار المقرره وأبدوا سعادتهم بهذه المبادرة .

وأشار ” المحافظ ” الي أن مبادرة تخفيض اسعار اللحوم تأتي تزامنا مع افتتاح 21 معرضا اهلا رمضان وتوفير 14 سيارة لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضه بمختلف مراكز ومدن المحافظه بنسبة تخفيض تتراوح من 15% الي 30% .

وأكد ” مختار ” علي أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة علي توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من خلال التعاون مع مديرية التموين والطب البيطري والغرفة التجارية وجمعية مواطنون ضد الغلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى