ضمن حملة “أرسم ضحكة”.. جمعية شبرا الخير تنظم أكبر شبكة بلالين بالقليوبية في صلاة العيد

ضمن حملة “أرسم ضحكة”.. جمعية شبرا الخير تنظم أكبر شبكة بلالين بالقليوبية في صلاة العيد

 

نظمت جمعية شبرا الخير، أكبر جمعية خيرية شبابية بالقليوبية، أضخم شبكة بلالين في محافظة القليوبية ومدينة شبرا الخيمة التي يقطنها أكثر من 4 ملايين مواطن في مسجد “نور الإسلام” بمنطقة بهتيم،ووزعت آلاف الهدايا العينية على الأطفال والكبار خلال صلاة عيد الأضحى المبارك.

 

تهتم حملة “أرسم ضحكة” بتوزيع الهدايا على الأطفال والرجال والسيدات من مختلف الأعمار في محاولة لرسم البسمة والضحكة على وجوههم حتى لو كان ذلك لمدة لحظات.

 

وقال إيهاب فاروق، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية: “حملة “أرسم ضحكة” تم إطلاقها بهدف تخفيف الأعباء العامة للحياة عن الأسر المحتاجة من خلال توزيع الهدايا عليهم لرسم الضحكة والابتسامة.

 

وتأتي حملات جمعية شبرا الخير، استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعوة المؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينها والتنسيق المشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً.

 

وتولي جمعية شبرا الخير اهتماما كبيرا، خلال الفترة الأخيرة، لإمداد أسر المرأة المعيلة، المسجلين بالجمعية، بكل ما يحتاجون إليه، لتوفير حياة كريمة لهم، بجانب إقامة مشروعات متناهية الصغر للمرأة المعيلة.

 

وأضاف مؤسس شبرا الخير: “هذا العام جاء التعاون مع جمعية ومسجد نور الإسلام وهو الأكبر في شبرا الخيمة من حيث المساحة وعدد استقبال المصلين، ونجحت الجمعية خلال تنظيم الصلاة بعمل شبكة بلالين تضم أكثر من 6000 بلونة بجانب علم مصر الذي زين الشبكة.

 

أيمن عيد سالم ، رئيس مجلس إدارة مسجد وجمعية نور الإسلام قال: يشرفنا التعاون مع جمعية شبرا الخير الشبابية في تنظيم صلاوة العيد والتي خرجت بشكل مشرف لكلا الطرفين حيث تم فصل المصلين النساء عن الرجال ولم يتم الاختلاط بينهم في صلاة العيد لحسن التنظيم والمساعدة من قبل شباب وبنات جمعية شبرا الخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى