عمرو عبدالله: ما حدث في طرح سهم طاقة عربية بالبورصة درس لإدارة السوق

قال عمرو عبدالله خبير أسواق المال ، إن سهم طاقة عربية شهد أمس أداء إيجابي يختلف عما حدث في أول يوم طرح له، حيث شهد إليهم ارتفاع قياسي في التداول تنفيذ عدد العمليات وحجم تداول اليوم.

ويرى عمرو عبدالله أن ذلك لو حدث اول أيام التداول كنا سنتحدث عن أول طرح حقيقي بامتياز في البورصة المصرية و أصبحنا حديث الاسواق عن بداية جديدة لسلسة طروحات متميزة في السوق المصري و هذا ما كنا نتمناه ولكن ربما ماحدث خير و يزيد ويساهم في شد انتباه الجميع من قيادة و أطراف السوق باكمله من مستثمرين و صناديق الاستثمار و أدارة منظومة سوق المال .

ويرى  أن لدينا العديد من الفرص الاستثمارية و التي نستطيع تسويقها بشكل جيد ولكن نحتاج إلى مزيد من التنسيق والثقة المتبادلة بين الإدارة الاقتصادية لملف الاستثمار بأكمله .

وأضاف أن سهم طاقة  تم التعامل عليه بطريقة مختلفة و حقق سعر ممتاز بالنسبة للقيمة الاسمية والعادلة  وارجوا من إدارة البورصة العمل علي دخول السهم مع مجريات السوق واتمني أن يجعلوا السوق بأكمله حر بشأن العروض والطلبات .

ونتمني مزيد من الثقة و التسويق و الإحترافية في أداره الملف الخاص بالطروحات و يتبعه آليات تداول محترفه وحره و فعلا نحن نستطيع أن نكون من افضل اسواق المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى