ماكينات ADCB للصراف الآلي أقربلك في كل مكان.. تعرف على أماكنها

ماكينات ADCB للصراف الآلي أقربلك في كل مكان.. تعرف على أماكنها

كتبت: صافي علي

أعلن بنك أبوظبي التجاري ADCB عن توفر ماكينات الصراف الآلي في مواقع مختلفة في مصر، مما يسهل على العملاء الوصول إلى خدمات السحب والاستعلام وتغيير الرقم السري للبطاقات بكل سهولة ويسر.

توفر ماكينات بنك أبوظبي التجاري ADCB العديد من الخدمات المصرفية الأساسية، وتمتاز بتواجدها في العديد من المواقع السياحية والسكنية في الساحل والغردقة.

وبفضل هذا التواجد الواسع، يتمكن عملاء بنك أبوظبي التجاري ADCB من الاستفادة من هذه الخدمات أثناء سفرياتهم وتنقلاتهم دون التزامهم بالبقاء في مناطق محددة.

تشمل خدمات ماكينات الصراف الآلي في بنك أبوظبي التجاري ADCB إمكانية سحب النقود بطريقة آمنة ومريحة، بالإضافة إلى الاستعلام عن الرصيد المتاح في الحسابات وطباعة كشوف الحساب وتغيير الرقم السري للبطاقات.

لمعرفة مواقع ماكينات بنك أبوظبي التجاري ADCB وتحديد أقرب نقطة لك، يمكن الاطلاع على الموقع الرسمي للبنك عبر الرابط التالي https://www.adcb.com.eg/branches-atms/.

 

ويعد تأكيد توفر ماكينات الصراف الآلي في مواقع مختلفة وتوفير خدمات مصرفية مريحة وآمنة للعملاء يعكس التزام بنك أبوظبي التجاري ADCB بتقديم خدمات مصرفية متميزة وتلبية احتياجات العملاء في كل مكان وزمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى