«مجموعة اتش ام الاقتصادية» تستهدف طرح 5 منتجات جديدة خلال العام المقبل

«مجموعة اتش ام الاقتصادية» تشارك بمعرض «أجري بلازا 2023»

تشارك مجموعة اتش ام الاقتصادية في الدورة الخامسة لمعرض أجري بلازا 2023، والذي تستمر فعالياته خلال الفترة 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر.

وعرضت المجموعة أحدث منتجاتها خلال المعرض، كما عقدت لقاءات مع عملائها في المحافظات المختلفة.

كما شهد جناح المجموعة إقبالا واسعا من قبل زائرين المعرض المحليين والدوليين.

قال المهندس حمدي عبد الهادي، رئيس المجموعة، إن المجموعة تستهدف التوسع في التصدير خلال الفترة المقبلة، حيث تصدر حاليا منتجاتها في دول عربية وأفريقية ولديها حضور قوي في السعودية.

ولفت إلى أن خطة المجموعة إلى التوسع في الدول الأفريقية خلال الفترة المقبلة وفي مقدمتها نيجيريا.

وكشف أن المجموعة تستهدف طرح 5 منتجات جديدة خلال العام المقبل، وذلك في ظل استراتيجية المجموعة للتوسع في السوقين المحلية والدولية.

وأشار إلى أن نسبة المكون المحلي تتجاوز 50% لديها، فيما تسعى لرفع هذه النسبة خلال الفترة المقبلة، وتلبية احتياجات السوق من المنتجات بجودة عالية.

وانطلقت اليوم فعاليات المعرض الزراعي «أجرى بلازا لتقنيات الزراعة الحديثة» في الإسكندرية، بمشاركة نحو 147 شركة عالمية ومصرية تعمل في السوق الزراعية المصرية، وتتنافس على تقديم أفضل ما لديها من تقنيات جديدة تسهم في زيادة معدلات الإنتاج الزراعي لمختلف المحاصيل.

ويحظى المعرض منذ دورته الأولى باهتمام العاملين في مجال الاستثمار الزراعي، وأصحاب المزارع الكبرى على طريق مصر الإسكندرية الزراعي، التجار وموزعي مستلزمات الإنتاج من محافظات مصر المختلفة، وكذا صغار وكبار المزارعين نظرا لما يقدمه المعرض من ضوابط واشتراطات لا تسمح بعرض أي مستلزمات إنتاج غير مسجلة ما كان له أبلغ الأثر في زيادة عدد الزوار خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى