مناشدات لتطوير نادي بركة الحاج الرياضى

ناشد أهالى بركة الحاج والعرب والكفور والمرج المسؤولين لتطوير نادي بركه الحاج الرياضى ليكون دليل واقعي علي المشروعات الجديدة التي تهدف لتنمية الشباب ووعيهم مع تطوير المنطقة بشكل عام تحت إشراف الوزارة وتحت رعاية السيد رئيس الجمهورية والذي حرص علي تطوير مصر.

وطالبوا بهدم المبنى القديم وإنشاءه على تصميم هندسى مناسب حتى يتم الاستفادة منه لخدمه الشباب وإنشاء مشروعات تخدم وتصرف على الأنشطة ويكون مكون من عده طوابق حتى يستفيد منه الشباب ويتم استغلال المساحة اجتماعيه رياضيه  لتفيذ مشروع وتطوير النادي إلي مكان يليق بكافة شباب بركه الحاج والعزب والكفور وحى المرج .

وأضافوا أنه سابق تم تنفيذها وبدايتها فى تطوير نادي المصري القاهري من أجل شباب منطقة مصر القديمة لماذا لا يتم تنفيذ ذلك ببركه الحاج الأرض المباركه التى كانت سابق استراحة لحجاج بيت الله الحرام حيث أن المرج التى تحدث عنها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي سابق .

وقالوا إن  النادي سوف يساهم كمنشأة رياضية في تقديم شباب في جميع الرياضات لتمثيل مصر خارج وداخل البلاد ونتمنى الدعم من وزير الشباب والرياضة للاستمرار في تقديم المزيد من الخدمات للرياضة وخاصه المناطق المحرومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى