نواب مستقبل وطن يتابعون مع محافظ الجيزة تنفيذ المشروعات التنموية بالعياط

نواب «مستقبل وطن» يتابعون مع محافظ الجيزة تنفيذ المشروعات التنموية بالعياط

رافق أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن الجولة التي قام بها المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، لتفقد كافة المشروعات التنموية التي يشهدها مركز العياط.

ورافق المحافظ خلال جولته رئيس مجلس مدينة العياط المهندس محمود مدينة، والنائب نادر الخبيري الأمين المساعد للحزب بمحافظة الجيزة والنائب عماد الدرجلى أمين النقل والمواصلات وأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالعياط وعدد من القيادات التنفيذية بمركز العياط.

وشهدت جولة المحافظ زيارة كافة المشروعات التي تتم بمركز العياط وكافة قرى المركز، حيث تفقد الوفد محطات الصرف الصحي بمدينة العياط وقرية منشياة فاضل، وكذلك تم تفقد مستشفي العياط ومستشفي الصدر بالعياط والسوق الحضاري وكوبرى قرية البليدة، وقدم المحافظ وعدًا بعمل اللازم له لتلبية مطالب المواطنين.

وكشف المستشار بسام الخبيرى، أمين الحزب بالعياط، ان هذه الزيارة تساهم فى المقام الأول على راحة المواطنين وتنفيذ جميع الخدمات والمرافق الخدمية والوقوف على ما يتم من مشروعات خدمية بمركز العياط، مقدمًا الشكر والتقدير إلى محافظ الجيزة المهندس عادل النجار والمهندس محمود مدينة رئيس مجلس مدينة العياط والوفد المرافق لهما وإلى نواب حزب مستقبل وطن وكل من شارك في تفقد المشروعات التنموية والخدمية بمركز العياط وكل القيادات التنفيذية بمركز العياط وإلى جميع أعضاء الحزب بالعياط.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى