وزير التموين يلتقي بغرفتي صناعة الحبوب والمخابز

 الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية يلتقي  طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب،  وعبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز.

وبناءاً على تكليفات فخامة السيد رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء بشأن متابعة استقرار وانتظام منظومة الدعم، وعقد مجموعة من اللقاءات المكثفة مع كافة الجهات ذات الصلة في هذا الشأن.

استقبل اليوم الاحد الموافق 14 يوليو 2024 السيد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية بالعاصمة الإدارية، كل من السيد الأستاذ طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، والسيد الأستاذ عبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز.

حيث قام السادة الحضور بتقديم التهنئة للسيد الدكتور الوزير على ثقة القيادة السياسية في سيادته لتوليه حقيبة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالحكومة الجديدة.

وتم بحث أوجه التعاون المشتركة بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكل من غرفة صناعة الحبوب والشعبة العامة للمخابز خلال الفترة القادمة بما يضمن انتظام العمل بمنظومة المطاحن والمخابز و العمل على تذليل أي عقبات قد تطرأ أثناء التنفيذ.

وتم الاتفاق أثناء اللقاء على عقد مجموعة من اللقاءات الدورية وبحث أي مطالب مقدمة من غرفة صناعة الحبوب أو الشعبة العامة للمخابز لضمان استمرار واستقرار عمل منظومة الطحن والخبز، بما يعود بالنفع على كافة المواطنين المستفيدين من منظومة الدعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى