وزير العمل يبحث مع مجمع عمال مصر الصناعي سبل التعاون المشترك

وزير العمل يلتقى رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر الصناعي لبحث سبل التعاون المشترك

التقى محمد جبران وزير العمل ،المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر الصناعي وتم تقديم خريطة الاحتياجات الوظيفية من خلال المجمع في مشروعات عمال مصر الصناعية وذلك لعرضها فى نشرة الوظائف،و بحث سبل التعاون في مجال توفير فرص عمل في الداخل والخارج ..

وأكد وزير العمل أن الوزارة تفتح أبوابها لكل الأفكار التى تساهم في توفير فرص العمل مؤكداً تقديم كافة التسيهلات التى تدعم ذلك من خلال خطط مدروسة ومراجعة شاملة لكل الاجراءات التى توفر فرص العمل للشباب في كل محافظات مصر وتوفر لهم حياة كريمة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

يذكر أن الوزير محمد جبران وزير العمل صاحب تجربة فريدة خلال سنوات طويلة فى ملف العمالة المصرية من خلال عمله فى اتحاد عمال مصر والدور الذي قام به خلال سنوات طويلة فى حل المشاكل العمالية وفى توفير بيئة صالحة للعمل والتعامل بجدية مع كافة التحديات التى تواجه العامل المصري داخلياً وخارجياً.

من جانبه أشاد المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر بالسيد الوزير ودعمه للقطاع الخاص وتشجيعة لكل من يساهم في نهضة الدولة المصرية ، وأكد حسين أن عمال مصر لديها استراتيجية مستدامة لحل مشكلة البطالة من خلال ثلاث محاور توطين الصناعة، تصدير العمالة للخارج، الاستثمار فى الزراعة.

وأكد النائب محمد عرفات أن مُجمع عُمال مصر يعد واجهه فريده من نوعها في مصر لخدمة المستثمر الصناعي، لما يمتاز به من شمول الخدمة المقدمة للمستثمر والمُصنع، وكذلك شباب رجال الأعمال، لخبرة تمتد لأكثر من ١٥ عام في المجال الصناعي والتعليمي والخدمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى