وفد من مجلس أمناء وجهاز أكتوبر الجديدة يزور مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات

في ضوء متابعة مجلس أمناء وجهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة ، قام وفد من مجلس أمناء وجهاز المدينة يوم الثلاثاء الموافق ٢١ نوفمبر بزيارة مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات بحي الزهور بمنطقة زهراء أكتوبر الجديدة

وتمت الزيارة بتوجيهات السيد رئيس مجلس أمناء المدينة المهندس /مصطفى عبيد وبتنظيم المهندسة / عزة غنيمي رئيس لجنة التعليم بالمجلس وقد شارك في الزيارة كلا من :

أ/ صابر الصباحي سرور رئيس اللجنة التنفيذية بالمجلس

أ / دينا عمران رئيس لجنة المرأة ووكيل المجلس

م/ أمل هاشم ممدوح نائب رئيس الجهاز للتنمية

م / ماهر الفقي مدير عام التنمية

م / أسامة العرقسوسي رئيس لجنة الأمن

أ/ أحمد راشد علام رئيس لجنة الصناعة

م/ عبدالحميد أبواليزيد عضو مجلس الأمناء

د/ أحمد عبدالرحمن رئيس لجنة الشباب والرياضة

ومن جمعية مستثمرين ٦أكتوبر

أ/ شيماء

أ/ سعيد

 

وقد قام فريق من طلاب المدرسة بتقديم عرض تعريفي للمدرسة وأنشطتها في حضور طاقم المدرسة ومسؤلي قوى عاملة مصر وممثلي شركة السويدي اليكتروميتر .

 

وأوضحت إدارة المدرسة بأن رؤية المدرسة أنها مدرسة تكنولوجية تطبيقية دولية جاذبة، رائدة تقدم جيل متميز فنياً وسلوكياً قادر على التنافس في سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة .

 

وأن البرنامج التعليمي المقدم يؤهل الخريج للعمل في مجال البرمجيات والبرمجيات المدمجة وتكنولوجيا المعلومات والمتعلقة بإنشاء البرامج وتطويرها وتشغيلها وصيانتها ، وان المدرسة تساعد الطلاب في الالتحاق بفرص عمل في المنشئات التي تعمل في مجال تطوير البرمجيات وأنظمة إنترنت الاشياء وتحليل البيانات وتأمين المعلومات في وظيفة مبرمج ومطور تطبيقات وفي وظيفة مختبر أو محلل نظم أو محلل بيانات أو مسؤول أمن معلومات .

 

وقد أشاد الوفد الزائر بالإمكانيات التي تقدمها المدرسة لطلابها وأنها تعتبر نقلة نوعية في التعليم الفني بمصر وبداية موفقة لتلك النوعية من التعليم . .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى