ويلز بيزنسwills business- للاستشارات وتطوير الأعمال تشارك في معرض إنفستور العقاري النسخة الخامسة

ويلز بيزنسwills business- للاستشارات وتطوير الأعمال تشارك في معرض إنفستور العقاري النسخة الخامسة

كتبت: هدي العيسوي

تشارك شركة ويلز بيزنس للاستشارات وتطوير الأعمال بمعرض إنفستور العقاري النسخة الخامسة، بمركز مصر المعارض الدولية القاهرة الجديدة للمرة الأولي منذ أنشائها.

وقال الدكتور رامي غريب المدير التنفيذي للشركة، إن ويلز بيزنس للاستشارت وتطوير الأعمال تشارك بفخر في معرض إنفستور العقاري، حيث يُعد هذا المعرض فرصة مهمة للشركة لتعزيز حضورها وتوسيع شبكة علاقاتها في قطاع الاستشارات وتطوير الأعمال، بالإضافة إلى عرض مشروعاتها الاستثمارية في أكثر من مجال منها السياحي والزراعي والصناعي.

وأكد غريب، أن ويلز بيزنس تستهدف من خلال حضورها بالمعرض اطلاع السادة رجال الأعمال والمستثمرين المحليين والدوليين على خبرتها و عرض خدماتها الكاملة في قطاع الاستشارات وتطوير الأعمال الذي تتميز به وسط نظيراتها من الشركات بالسوق المصري و أيضًا على مشروعاتها الخاصة التي تشهد نجاحًا باهرًا في السوق المصري.

وأوضح غريب في هذا السياق أيضًا، أن المعرض سيشهد على وجه الخصوص حضور لفيفٌ من كبار رجال الأعمال والمستثمرين من الجاليات العربية المتواجدة على أرض مصر، باحثين عن شركاء نجاح لانشاء مشروعاتهم، لتكون بمثابة نبراس نور يضئ لهم الطريق للوصول باستثمارهم لبر الأمان أو المشاركة داخل المشروعات الناجحه التي ستعرض من خلال كل الشركات المشاركة.

وأوضح غريب، أن معرض إنفستور العقاري يجذب عددًا كبيرًا من الشركات والمستثمرين، موفرًا منصة مثالية لعرض الاستثمارات المحتملة وتبادل الأفكار في مجالات متنوعة، وأن شركة ويلز بيزنس بمشاركتها في هذا الحدث تعزز من وجودها في السوق المصرية وتُعمق علاقاتها مع رجال الأعمال والمستثمرين الدوليين والمحليين، مما يتيح فرص جديدة للتعاون والنمو مع الأشقاء العرب على أرض مصر.

الجدير بالذكر، أن معرض إنفستور العقاري ينعقد في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة ، ويستمر ليومين 24-25 من الشهر الجاري، ويكون الحضور مجانًا بداية من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١٠ مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى