«بعائد 13.50% يصرف يومياً».. ننشر تفاصيل حساب «Private» من بنك ADCB

بنك ADCB يعزز تجربة العملاء مع حساب Private الجاري اليومي بعائد يصل إلى 13.50%

كتبت صافي علي

لعملاء إكسيلنسي، أعلن بنك أبوظبي التجاري ADCB، في خطوة مبتكرة تعزز مكانته كواحد من أبرز البنوك، عن مزايا وتفاصيل حساب Private الجاري اليومي، مما يعزّز فرص العملاء في تحقيق عوائد استثمارية مميزة.

ويتيح حساب Private الجاري اليومي للعملاء الاستمتاع بعوائد سنوية تصل إلى 13.50%، والذي يتم حساب وصرف العائد يوميًا.

وبفضل هذه المزايا التي ترصدها بوابة “إيكو نيوز”، يتمتع العملاء بالقدرة على الاستفادة الفورية من أرباحهم بشكل يومي، ما يعكس التزام ADCB بتلبية تطلعات العملاء وتحقيق تجربة مصرفية متميزة.

وتتضمن مميزات حساب Private الجاري اليومي من بنك أبوظبي التجاري ADCB إصدار بطاقة الخصم المباشر ودفتر شيكات عند الطلب، مما يمنح العملاء المزيد من المرونة في إدارة أموالهم.

 

كما يتاح لعملاء ADCB Excellency Private، القدرة على متابعة وتنفيذ المعاملات عبر تطبيق الموبايل والانترنت البنكي، مع خدمة الرسائل النصية لمتابعة جميع المعاملات الهامة.

 

وبفضل الحد الأدنى لفتح حساب Private الجاري اليومي البالغ 10,000,000 جنيه مصري، يخصص بنك أبوظبي التجاري ADCB  هذا العرض لعملاء إكسيلنسي Private، الذين يتمتعون بمستوى خدمة مصرفية فريد وحصري يتناسب مع احتياجاتهم الخاصة.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام بنك أبوظبي التجاري ADCB بتقديم الحلول المصرفية المبتكرة والمتطورة لعملائه، مؤكدًا دوره القيادي في قطاع الخدمات المصرفية وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى