أسرة مسجلة حاولت حرق منزل بالمولوتوف.. تفاصيل جريمة قرية سنهوت.. وإشادات بقيادات مركز منيا القمح

إشادات لقيادات مركز منيا القمح للاستجابة للمواطنين وتفاصيل جريمة قرية سنهوت وانتظار الحكم فيها.

أشاد عدد من  المواطنين بدور وزارة الداخلية في توفير كافة وسائل التواصل المباشر مع مشاكلهم  والاستماع لهم والاستجابة الفورية في الإبلاغ .

وأثنى المواطنين بقيادات مركز شرطة منيا القمح لجهوده المستمرة علي دعم المواطنين وتوفير الأمن في كل الأماكن وقري المركز والاستجابة الفورية في حال الإبلاغ عن أي حادثة أو حالة طارئة بالتحرك السريع واتخاذ الإجراءات اللازمة وذلك طبقاً لرؤية وزارة الداخلية ومكافحة الدولة وكافة الأجهزة الأمنية لتوفير الأمن للمواطن.

جريمة قرية سنهوت

وكشفت مصادر عن جريمة قرية سنهوت والهجوم علي أحد المنازل بزجاجات بها بنزين والقائها علي المنزل وأهله بهدف الحرق والشروع في القتل ونتج عن ذلك إصابات بالغة.

وعلى الفور تحركت قوات الشرطة في الحال والسيطرة علي الموقف والقبض الفوري علي مرتكبين الحادث وما زالت تحقيقات النيابة مستمرة .

واكد  أهالي القرية أن المتهمين ومرتكبين الحادث  أسرة كاملة لهم سجل إجرامي من البلطجة وتجارة المواد المخدرة والسرقة وكثير من الجرائم الأخري.

والجدير بالذكر أنهم هددوا أيضا المجني عليهم في الواقعة المذكورة للتنازل علي المحضر الخاص بالواقعة بنوع من التهديد المباشر وتم عمل محضر بذلك أيضا وتجري الان التحقيقات وسوف نتابعكم بكافة التفاصيل خلال المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى