نوح غالي: برنامج في كلمتين بقناة الشمس باكورة أعمال شركة قادة الفكر للإنتاج الإعلامي

نوح غالي: برنامج ” في كلمتين ” بقناة الشمس هو باكورة أعمال شركة قادة الفكر للإنتاج الإعلامي

قدم مجتمعا الأعمال الإعلامية والعقارية خالص تهانيه إلى شركة قادة الفكر للإنتاج الإعلامي ورئيس مجلس إدارتها المهندس نوح غالي رئيس مجلس إدارة شركة The West for Real-estate بمناسبة انطلاق باكورة انتاجها الإعلامي ؛ برنامج ” في كلمتين ” على شاشة قناة الشمس الفضائية .

وكشف المهندس نوح غالي عن الطبيعة المتميزة لبرنامج ” في كلمتين ” الذي يذاع هواء مباشرة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ايام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع على شاشة الشمس ؛ كاشفا عن انه يقوم على مفهوم الإعلام المتنوع من خلال تناول العديد من قضايا الساعة في المجتمع في شتى المجالات.

وأشار نوح غالي إلى أن برنامج ” في كلمتين” , ورغم أنه يتميز بالتنوع في القضايا الاجتماعية التي يتناولها , إلا أنه يقدم أيضا رأيا متخصصا من خلال استقبال العلماء وأصحاب الخبرة الطويلة في مجالات الطب والتجارة والاستثمار وتطور السوق العقارية والاقتصاد والسياسة والفن والرياضة وغيرها من المجالات.

ونبه رئيس مجلس إدارة شركة قادة الفكر للانتاج الإعلامي إلى أن البرنامج سوف يعمل على مساعدة المشاهد في إتخاذ قراراته بشأن كل ما يهمه بداية من تزويده بالمعلومات الطبية عن الحالات الصحية المختلفة مرورا بالتعمق في شئون التطوير العقاري وايضا استعراض سبل الاستثمار الأمثل في قطاعات الاقتصاد المصري.

وتوقع نوح غالي ايضا أن يتطور عرض برنامج ” في كلمتين ” ليمتد على مدار أيام الأسبوع مشيرا الى ان شركة قادة الفكر للإنتاج الإعلامي قد اختارت طاقما مهنيا للبرنامج بقيادة رئيس التحرير يسري جمال وفريق الإعداد يضم كريم إبراهيم وعمر غالي وأميرة صبحي ومريم غالي كما يقدم البرنامج اثنين من ألمع مذيعي البرامج الحوارية هما الإعلامية المتألقة نانسي المغربي والإعلامي المتميز علاء الصافي.

نوح غالي شرح أيضا أن هدف شركة قادة الفكر للإنتاج الإعلامي هو صناعة البرامج الإعلامية التي تهم المشاهد المصري والعربي وتتنوع بين برامج المحتوى الإعلامي العام مثل برامج توك شو وبرامج المحتوى الإعلامي المتخصص مثل البرامج الاقتصادية والبرامج العقارية والبرامج السياحية والبرامج الطبية حيث تم تأسيس الشركة برأس مال يصل إلى ١٠ مليون جنيه مصري .

وفي نهاية حديثه تقدم المهندس نوح غالي إلى سميرة الدغيدي رئيس مجلس إدارة قنوات الشمس بخالص الشكر والتقدير لتعاونها ودعمها الدائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى