بحضور الجيوشي.. أكاديمية تيدلاموند تكرم طلبه زهراء أكتوبر الجديدة لاجتياز دورات تدريبية بالتعاون مع مجلس الأمناء

أقامت أكاديمية تيدلاموند حفل تكريم وتسليم شهادات اجتياز الدورات التدريبية التى أقيمت خلال الفترة من ٥ مايو حتى١٢ أغسطس٢٠٢٤فى الحاسب الآلي والشبكات والبرمجة والذكاء الاصطناعى ودوائر كهربائية منزلية والتى أقيمت بالتعاون بين اكاديمية تيدلاموند ومجلس أمناء مدينة أكتوبر الجديدة برئاسة طارق الجيوشى بالمنحة المجانية المقدمة لطلاب المرحلة الاعدادية فى المدينة.

وقد حضر الاحتفالية ممثلا عن أكاديمية تيدلاموند مهندس خالد راضى مدير الأكاديمية وحضر طارق الجيوشى رئيس مجلس الأمناء و صلاح الوردانى مدير عام التنمية و أحمد راشد علام رئيس اللجنة التنفيذية و دينا عمران والدكتور أحمد عبدالرحمن ومهندسة عزة غنيمى و فاطمة غفران ومهندس ميلاد جرجس من أعضاء المجلس .

 

وقد تم تكريم الطلاب والمدربين وأعضاء لجنة السكان

وقال طارق الجيوشى أن هذه الدورات بمثابة نجاح للمجلس وبداية لخطوات قادمة فى التنمية الشبابية مثنيا على دور لجنة السكان وقدم التهنئة إلى الطلاب وأولياء الأمور وعن دعمة لكل من يساهم في رفعة المدينة.

ومن جانبه أعرب خالد راضى مدير الأكاديمية أن سعادته تكمن فى المردود الإيجابي على الدورات من الطلاب وأولياء الأمور والمجتمع.

وقدم التحية والشكر للحضور وشكرا طارق الجيوشى رئيس مجلس الأمناء على تشريفة الاحتفالية هو ومجلسه وشكر جهاز المدينة على الدعم المستمر من مهندس محمد عبدالمقصود رئيس الجهاز .

وقدم شكر خاص إلى مهندسة أمل ممدوح نائب رئيس الجهاز للتنمية على زيارتها للطلاب ومتابعتها لهم أثناء الدورات التدريبية.

وقد تم تكريم المدربين مهندس أحمد حسن مهندس أحمد سعيد وياسمين عبدالعزيز .

وتكريم أعضاء لجنة السكان  دينا عمران دكتور أحمد عبدالرحمن عن تواجدهم مع الطلاب أثناء الدورات التدريبية .

وأختتم حديثه بشكر إلى لجنة التعليم برئاسة مهندسة عزة غنيمى ولجنة النقل والمواصلات برئاسة دكتور محمد عبدالمنعم لجهودهم فى نجاح الدورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى